أخبار المحافظات

القيادة المحلية لانتقالي مودية تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

لحج الغد/ابين

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة الاستاذ حسين عبدربه دحه، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الإجتماع، قدم رئيس الهيئة، شرحاً موجزا عن آخر الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية واهم القضايا والمواضيع المتعلقة بأمن واستقرار المديرية والقضايا العامة، مشيراً إلى أهمية هذا الاجتماع في التعزيز والتطوير للعمل التنظيمي والمؤسسي بين أعضاء القيادة المحلية واقسام الهيئة لمواكبة اخر الأحداث والتطورات ومواجهة كل التحديات، لافتاً إلى أن المديرية تعيش مرحلة استثنائية صعبة تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز المرحلة.

واستعرض الاجتماع، انشطة أقسام الهيئة التنفيذية للفصل الاول، والجوانب الخدماتية والأمنية في المديرية، وأدان الحاضرين الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف القوات الجنوبية المسلحة وآخرها استهداف اللواء الثالث دعم واسناد بسيارة مفخخ في مدرسة الفريض والذي راح ضحية ذلك كوكبة من أفراد اللواء الثالث دعم واسناد.

كما أشاد الحاضرين بالبيان الاخير الذي صدر عن المشائخ والأعيان في المديرية والذي أكدوا فيهم جميعهم الوقوف الكامل مع القوات المسلحة الجنوبية في محاربة الإرهاب.

وأكد الاجتماع، أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع وفي مقدمتهم أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية، داعياً للوقوف إلى جانب الأجهرة الأمنية والتعاون معها في حفظ الأمن وللحد من هذه الأعمال الإرهابية التي تزعزع الأمن والاستقرار في المديرية.

وناقشت القيادة المحلية، عددا من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول الاجتماع والتي تساعد على تحسين مستوى الأداء في انتقالي المديرية والحرص على العمل المؤسسي والتنظيمي، متخذة حيل ذلك العديد من القرارات والتوصيات اللازمة.