أخبار المحافظات

اتحاد نقابات عمال حضرموت يعلن تأييده لمخرجات اللقاء الموسع لقيادات الانتقالي بالمحافظة

لحج الغد /حضرموت

 

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت تأييده الكامل للمبادرة والرؤية التي نتجت عن اللقاء الموسع لقيادات وهيئات المجلس الانتقالي بحضرموت، الذي عُقد يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس 2024م.

وأكد الاتحاد في بيان صادر عن دائرة الإعلام والثقافة، أن منتسبيه يقفون في مقدمة المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي تساند كل التحركات الساعية لانتزاع حقوق حضرموت، مشيرًا إلى أن مخرجات اللقاء الموسع لقيادات وهيئات الانتقالي تأتي ضمن هذه الجهود المباركة.

وشددت قيادة الاتحاد على أهمية التفاف جميع أبناء حضرموت ومباركة هذه التحركات التي تعبر عن تطلعاتهم في تحقيق حقوقهم الأساسية. وتضمن البيان تأكيدًا على حق أبناء حضرموت في إدارة شؤونهم وحماية أرضهم، والحفاظ على اللحمة والوحدة الحضرمية.

كما دعا الاتحاد إلى ضرورة انتشار قوات النخبة الحضرمية على كافة تراب المحافظة، باعتبارها الدرع الحصين في مواجهة التهديدات الإرهابية ومحاولات الاختراق الحوثية الظلامية، مما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في حضرموت.

واختتم البيان بالتأكيد على التزام الاتحاد بدعم ومساندة كل الجهود والمبادرات التي تصب في مصلحة أبناء حضرموت وتحقق تطلعاتهم المشروعة.

صادر عن دائرة الإعلام والثقافة بالاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت المكلا – الشارع العام – سكة يعقوب الثلاثاء 27 أغسطس 2024م