أخبار المحافظات

شمسان يشدد على ضرورة التصدي للمخططات الحوثية من خلال تعزيز الهوية والثقافة الوطنية

 

لحج الغد /تعز

شدد محافظ تعز نبيل شمسان، على ضرورة التصدي لمخططات المليشيات الحوثية الإنقلابية من خلال تعزيز الهوية والثقافة الوطنية في أوساط مختلف شرائح المجتمع وخاصة النشئ والشباب .

واشار المحافظ خلال لقائه، اليوم، المكونات السياسية والثقافية والمجتمعية للوقوف على الموجهات التي خلصت إليها لجنة تعز لتعزيز الثقافة الوطنية، بحضور قائد المحور اللواء خالد فاضل، ومدراء الادارات والمكاتب التنفيذية، الى أن المليشيات الحوثية لا تستهدف فكر وعقيدة اليمنيين فحسب بل تدمير النسيج الوطني واعادة العبودية والفرقة والتخلف والامية.

واكد على أهمية بلورة تلك الموجهات التي خلصت اليها اللجنة وعكسها ووفق خطط وبرامج وأنشطة تنفيذية كل من موقعه ومكانته، وعدم التهاون في التصدي لمخططات المليشيات الحوثية سواء من خلال المواجهات أو من خلال الكلمة التي لها ابلغ الأثر في فضح وتعرية اهدافها التي تستهدف من خلالها العقيدة بالدرجة الأولى.

وشهد اللقاء كلمات ومداخلات عديدة عكست تفاعل الحضور ومدى الوعي والاهتمام لدى مختلف المكونات بخطورة مخططات المليشيات الحوثية، والتصدي لها وفق رؤية وطنية وعمل موجه يرتقي إلى مستوى التحديات والمعركة الوطنية.