أخبار الجنوب

العميد الركن عبدالسلام البيحاني _قائد عسكري صلب وشخصية تفرض نفسها على الجميع من خلال حنكته العسكرية الفذة واحترامه وتعامله الطيب..

لحج الغد /جياب حسن

اليوم نتحدث عن شخصية عسكرية فذه أنه العميد الركن عبد السلام البيحاني رئيس عمليات القوات البرية الجنوبية.

القائد الهمام الفذ العميد ركن عبدالسلام البيحاني كان وما زال قائدا مكافح ومدافع عن القضية الجنوبية من عام 94 حتى يومنا هذا اتصف بجميع الصفات العسكرية والاجتماعية والثقافية بتعامله مع الجميع واخلاصه لقضيته وشجاعته ونزاهته القيادية أثناء عمله.

القائد عبدالسلام البيحاني لم نقدر نوفيه حقة مهما تحدثنا ولا يسعنى أن نوفيه ولم يكن يوماً نفس بعض القيادات التي تلهث لجمع عدد كبير من الثروة والعقارات تحت ذريعة الوطن.

القائد عبدالسلام البيحاني شخص غني عن التعريف وهو أحد صمامات واليد التي تحمي الأراض الجنوبيه بخبرته وحنكته العسكرية الفذه والتخطيط ورسم الخطط والبرامج التي تحافظ على أمن واستقرار الوطن الجنوبي وهو نموذج مشرف يجب أن يحتذى به وهو النور الذي يفتخر به الاحرار وتتزين فيه ارض الجنوب لوجود مثل هكذا قائد عسكري صلب على مبدأ وأحد ويعمل على المساواة.

هذا القائد لا يحب الشطحات على حساب شعبه ولا يحب الضهور الإعلامي المزيف ولكن فقد أثبت في جميع مراحل النضال الوطني الجنوبي وكان اسمه مكتوب بماء الذهب على انصع الصفحات والصخور والصحاري وفي قلوب جنوده بعادلته ومساواته بينهم وقد حصل بكل فخر وشرف وبرز اسم ذلك القائد بحنكته وبجدارته لم يكن يوماً متأخر عن نداء الوطن الجنوبي وكان في مقدمة الصفوف لنصرة شعبه وقضيته التي خرج لأجلها شعب الجنوب.

إن القائد عبدالسلام البيحاني هو بطل من ابطال ورمز من رموز الجنوب الذين نفتخر بهم و هامه وطنيه غنيه عن التعريف له ادوار كبيرة في مكافحة واجتثاث الإرهاب من كل شبر في الأرض الجنوبية وقد أعطى دروس قاسية لتلك المليشيات الحوثية وحزب الإخوان الارهابي
تجده في كل مكان وزمان

نتمنى له التوفيق والنجاح الدائم في جميع مهامه الوطنية وأعماله التي يقوم بها لأجل الجنوب وشعبه الأبي