أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يواصل لقاءته بعدد من المواطنين، ويتلمس همومهم ويتبادل معهم الاراء حول عدد من القضايا التي تهم المحافظة

لحج الغد /شبوة

في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والاطلاع على أحوالهم ومعرفة احتياجاتهم، التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، خلال اليومين الماضيين بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة.

خلال اللقاء، تبادل المحافظ بن الوزير الآراء حول مختلف القضايا التي تهم المواطنين، بما في ذلك مستوى الخدمات المقدمة في المحافظة، وأبرز التحديات التي تواجهها، والمقترحات التي من شأنها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية التواصل المستمر بين السلطة المحلية والمواطنين، مشددا على أن بابه مفتوح دائما للاستماع إلى آراء ومقترحات الجميع مؤكدا حرص السلطة المحلية على توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، والعمل على تحسينها -بشكل مستمر -.

كما استعرض المحافظ بن الوزير الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة، مشيرا إلى عدد من المشاريع الاستراتيجية التي يتم تنفيذها حاليا في مختلف المجالات.

ودعا المحافظ المواطنين إلى التعاون مع السلطة المحلية والجهات الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، ومحاربة كل ما من شأنه أن يزعزع السكينة العامة.

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية والسلطات المحلية بتضافر كافة الجهود، وتلمس هموم المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، لما من شانه الإسهام في تحقيق التنمية الشاملة في المحافظة…

من جانبه، أشاد المواطنون بلقاء المحافظ بن الوزير، معربين عن شكرهم لاهتمامه بقضاياهم ومتابعته المستمرة لأوضاعهم، كما ثمنوا توجيهاته للجهات المعنية بالعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم.