مقالات

أسد الجنوب يزأر بوجه ضباع اليمن

لحج الغد – كتب/صلاح الطفي

أسد الجنوب يزأر بوجه ضباع اليمن

أبو همام أسد المقاومة الجنوبية يزأر في وجه ضباع اليمن اللئيمة وينهم العربجية الجنوبية التي تخادم الثلاثي الكوكباني اليماني رؤساء مجلس النواب والمجلس الرئاسي وها ورئيس مجلس الوز(راء) الذين يحكمونا من معاشيق يا زين الجار (الشقشيق) في عين الشقيقة وهي تنصبهم علينا استحقاقا لنضالهم البطولي بالطربال الأزرق الذي قطوا به صدر الحالمة تعز عن بعلها الحوثي علنا! وإلى حين يستعيدوا الجنوب إذا فرط الجنوبيون بتضحياتهم وهذا ما تعمل عليه عاملات اليمن ليعسوبها الحوثي.

 قالت العرب ألأَم من ضبع وهذا فعلا ما حل بشعب الجنوب بكل أطيافه فمنذ ورطة ثورنا الأبيض عام 1990م فسلوك الضباع هو ما عهدناه منكم يا ضباع اليمن الأشد لؤم وسفالة من كل ضباع العالم.

هكذا يتجلى لؤم الضباع عند كل مسؤول يماني من الرئيس إلى الوزير ومن الشيخ إلى الزير إلى التاجر الكبير الحقير، حتى المنح العلمية المستحقة لأبناء الفقراء والأيتام المجدين الأذكياء تقاسموها اللئام.

 أما حال الجنوبي فهو معلوم لدينا ومفهوم مثل حال اليتيم على مائدة اللئام منذ 32 عام لم تترك لنا ضباع اليمن من تمرة الجنوب حتى القطمير!

عديمي الضمير لا ذمة لهم ولا لهم عهد ما عهدناه منكم إلا تكالب الضباع الذي هو منهجكم الغريزي الراسخ في أعماقكم، وما نكتة فضائح وزير التعليم العالي إلا بروفة لألف ألف سلوك ضبعاني يماني في نهب الجنوب والاستحواذ على كل مقدراته فوق الأرض وكنوزه وينابيعه باطن الأرض!

لكنها اسود الجنوب التي بطشت بطشتها الكبرى إبان غزوتكم الثانية وهي اليوم اشد تأهب وحزم لتأخذ وتستعيد ما فرط فيه المتخادمين معكم.

 وهذا اسدها أبو همام الهمام يزأر في وجه الفساد والفجار مثلما زأر مع اسود الجنوب وسط حميم المعارك وهي تبطش بالغزاة اسيادكم يا من يعينونهم اليوم ظنكم ان المقاومة الجنوبية ورجالها وشعبها لا يعرفون المتخادمين معكم بالفساد و(بالسفاد)!!

  حلم الشرعية ومعينها الضيف الضبعاني في معاشيق إن يستعدن دور فتاح اليمن بكل وسائل الدال اليمانية!.

فالشرعية التي سلمت كل فرضها للحوثيين هناك سكاتي برضى واستمتاع وهي اليوم فوق قمة معاشيق في قمة ثملها تتقول وتتلوق على أبي همام الشريف النظيف!.

 فمن شدة ثملها أفتهم لها غلط (فأبو همام الهمام لم ولن يكن في مكان ذاك الكيال الأعور) الذي اشتكت له الشرعية من كلام الناس عنها بإنها وإنها!!

 هذا اسد المقاومة الجنوبية الذي يستحيل ان يخادم اللصوص والافاقين او يتخذ من السائحات (أخدانا) حاشاه بطلنا الهام من اغرائكن يا مسعدة ويا بنت الدودحي.

 الأعور الدجال هناك يعتليكم من باب اليمن وباب موسى ويجحملكم بالجحمليه!.

أما غريب ما نسمع من المتخادمين الجنوبين يا أبو همام سيبك لا تلتفت لفسافس المعين!

عجيب يا ليل يا عين ما أسرع تعلمكن للعجين التعزي!

 فقبل ايام اشيع على لسان كبار القادة ان المعين يفصص بأربعين مليون دولار (شهريا) قال المعين سيبكم لا تلتفتوا لهذه الفسافيس فنحن وحكومة النصف علاقي وزروال نص متفاهمين وهمنا الزيود أصحاب الزنة والزناد!

فسافس نصف اليمن لسفل يا أغلى فسافس في الآآآآلم على قول إخواننا أصحاب فتيني!!

يا أغلى فسافس قيمة عندنا في الجنوب يا معالي الهاربين من خدور زوجاتهم (بجلودهمن) من سيوف الحوثي وسياطه تاركين الماجدات تحت وطئت علوجه المجوسية.

 ثم تأتون إلى عدن وعلى العسل والسمن والمن والسلوى في مفارقة تكوينية بين نصف اليمن لعلي ونصفه لسفل ألذ طعمه عسل من محزمه ومنزل على قول وغناء بنات الجبل!

ومن زمان غنى لهم أيوب طارش متمنيا

 يا ليت وانا طير ما يحمل مرور شنزل عدن فجر وأمسي في حجور

ما حد يقول ليك خبورك وا الطيور ولا يسائل علينا من تزور

((واليوم بفضل بهلولنا بالهنا نزلتم عندنا وفوق هذا تحكمونا))

ومشكلتنا مع من ضاع قالوا عدن شل ابننا هي مشكلة من يتولى قيادة الجنوب المهزوزين أصلا بوصولهم إلى السلطة أما بالانتهازية أو على قاعدة الثورة يصنعها الأبطال ويرثها الطبول!!

فبدلا من ضياع ابنائكم في عدن، اليوم اطمئنوا (كلنا بالهوى دم يا أولاد آدم سيف)!.

عليكم الأمان ما دام لنا من إذا وصل إلى القصر المدور (دور) يدور على عيال عمه وقريته حتى تستتب له الأمور العنجريزية والعنقرية!! يستعين بكم وأنتم أصحاب الخبرة في العن جريرتين!

فينسى المناضل الجنوب مهمته وغاياته وانتم ما تقصرون تفتحون عيونه نحو جيوب الصدر وجيوب المنكبين، ولهذه المرارة يتقيأ قلمي من سذاجة اصحابي أما سفالة مؤامراتكم فأنتم بالأخير تدافعون عن وجود.

 فبجدارتكم بدلا من ضياعكم في خضم الجنوب اليوم الجنوبيين ضائعين في خضمكم وأنتم تتراكمون في عدن مثلما تتراكبون في تهامة واليمن لسفل في كانتونات الذل تحت رحمة الزيود من 1200 عام.

وعزائكم معزنا السذج الحدج الدبج المرج يسلمونكم زمام رقابهم و يتذرعون ركوبكم عليهم بقوة القانون او بحجة الحاجة للم الصف الداخلي أو متطلبات الحاجة نظيرة الخارجية.

من زمن فتاح ابو الفتوح اليمانية الذي فتح لكم الجنوب، وحتى اليوم وقيادتنا دائما مرتهنة للخارج بطريقة الضرورة او بضغينة الضرة!

ولذلك هذه الضرورات الممزوجة ألم ودم هي التي تخلف علينا قيادات دج دوجة القرار لا تزقي ولا تبيض، وتحضن الضيفة الشاردة لتتفرج وتوفر لها الأمان، وإذا بها تقوم ترقص على حبة ونصف وقيادتنا كومبارس تضرب لها الطبل وتدق المزيكا وبعد السهرة الصاخبة تكلف رجال المقاومة بحراسة مخدعها، يا ليلي يا عين يا قهري ويا باطلي من لبلاب الحجنجري!

ختاما لزاما:

 كلمة ومطلوب الرد عليها عبر تلفون ردمي الانتقالي:

إذا لم تستطيعوا الإفصاح عن حجم الضغوط وأنكم داخل كرس مضغوط!!

أفسحوا المجال لشعب الجنوب الحر ورجال مقاومته الأشداء البواسل الذين هم على عهدهم لشعب الجنوب.

أفسحوا لسيل جنوبي يجرف كل الحثالة التي تتغول وتتقول على اسود الجنوب, وشعب الجنوب كفيل بأمره بعون الله تعالى، لاجتثاث دسائس السوسة اللعين.

بقلم / صلاح الطفي

15ديسمبر 2022م