رياضة

التلال يتوج بطلا للنسخة الثانية لكاس العاصمة عدن ..

لحج الغد – تقرير /فوزي الصبيحي

توج نادي التلال عميد الاندية العربية بطلا لكاس العاصمة عدن في نسخته الثانية من امام نادي الشعلة في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم الجمعة على ملعب الحبيشي في العاصمة عدن .

ومن امام جماهيره الغفيرة التي اكتضت بهم المدرجات مكتسية بالالوان الحمراء شعار ولون النادي المحبب منذ القدم.
وعلى ايقاعات واهازيج محبيه وعشاقه رسمت ملامح الفوز لابناء القلعة على سماء كريتر رغم انتهاء الشوط الاول لصالح الشعلة بهدف وحيد احرزه المهاجم منيف جسار .

لياتي الشوط الثاني تلالي بامتياز لعب ونتيجة وكما عهدناه عبر تاريخه المرصع بالذهب لن يرضي جماهيره ويشبع عشقهم وحبهم له الا الذهب بداها بهدف التعادل للاعب كريم حمدي ليشتعل اللقاء اثارة وندية بين الناديين ولانك في حضرة القلعة الحمراء فلا مفر ولامخرج للخصوم من وسط معقلها الا بخفي حنين .
استمر التعادل سيد الموقف الى الدقيقة 88 تحصل لاعبي التلال على ركلة جزاء تقدم لها الكابتانو احمد ماهر اسكنها الشبكة معلنا عن هدف ثاني جعل من التلال بطلا قبل ان ينتهي اللقاء وفعلا بعد دقائق محدودة اطلق الحكم صافرته انتهاء المباراة بفوز العميد بالمباراة والظفر بالبطولة الاغلى والافضل والاجمل من كل البطولات في الجنوب .

انطلقت الافراح وارتفعت الاهازيج والزغاريد التلالية بتلك الجماهير العاشقة للكيان التلالي ولسان حالهم يقول والله يالتلال لماحبيتك حسدوني الناس والرياضة واخلاق والتلال فارس عملاق .

حقا كان وسيظل فارسا عملاقا وستعود تلك الايام الجميلة لعميدنا بهولاء النجوم