أخبار الجنوب

الشيخ الهمداني يصف المحولي بأنه رجل صاحب قرار


لحج/خاص

وصف الشيخ عبدالله الهمداني شيخ مشائخ قبائل ومناطق الوادي الأعظم بمديرية تبن الأخ عبدربه المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني بأنه رجل يمتلك كل مقومات صانعي القرار.

وذكر الشيخ الهمداني..إن اللقاء الذي عقد يوم أمس السبت 7-11-2020م في مجمع مضيق باب المندب منطقة الحجاف بمديرية المضاربه راس العاره بأنه غير مسبوق من حيث التجمع البشري وحضور القادة والشيوخ والمسؤلين الذي تقدمهم الاخ المناضل اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة واللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقادة المجلس الانتقالي ومن مختلف المديريات والمحافظات ..مما يدل على المكانة الكبيرة الذي يحتلها المحولي ليس فقط بين اهله ومواطنيه بالصبيحه بل تعدى ذلك لخارج بيئته المعروفة.

واعتبر الشيخ عبدالله الهمداني الحكم الذي صدر من قبل المرجعية القبلية للصبيحه تجاه من اعتدوا على حرمة منزله بعدن تنبيه لكل من تسول له نفسه المساس بالمحولي وأهله..

وثمن الشيخ الهمداني تلك الإستجابة المباشرة للمحولي من الصبيحه رغم جراحههم ومشاكلهم وما يواجهونه من ضنك العيش الا للمكانة التي يحتلها بينهم معتبرين مامسه من اعتداء مس كل الصبيحه واصفاً إياه رجل صانع للقرار.

ووجه الشيخ الهمداني التحية والشكر لرجال الصبيحه على موقفهم المشرف ..مؤكداً وقوفه وكل مشائخ قبائل مناطق الوادي الأعظم الى جانبهم في السراء والضراء.