أخبار الجنوب

مدير تربية المضاربة والعارة يتفقد عدداً من المدارس


علي يوسف/الإعلام التربوي/المضاربة والعارة

تفقد أمس الأول الاخ مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المضاربة ورأس والعارة الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين مدارس الوطية والسقياء والنابية وعمار بن ياسر المحاذية لباب المندب .

وخلال الزيارات اطلع الاخ المدير على سير العملية التعليمية في هذه المدارس والاطلاع علئ ماتعانيه من اشكاليات وصعوبات تواجه الادارات المدرسية.

حيث وجه مدير ادارة التربية شكره العميق لمدراء مدارس السقياء و الوطية وعمار بن ياسر بمنطقة كهبوب واضاف انني اشعر بالارتياح وانا اشاهد ابن وابنه منطقة كهبوب تتلقئ التعليم رغم ظروف الحياة القاسية للمنطقة من جهه ووضع المدرسة الحالي من جهه اخرى الذي مازالت اثار الحرب ماثله للعيان مبشر ا أياهم إنني اليوم أحمل لكم البشرى يابناء كهبوب في حصولنا على موافقه في استهداف المدرسة وتاهيلها وماوصلنا هنا اليوم إلا تاكيدا ان العملية التعلمية في المنطقة مستقرة منذو تحريرها في اواخر ابريل 2018 ونزولنا حينها وترتيب العمل معكم حينها وقد كنتم محل فخر واعتزاز انكم لم تخذلونا وكنتم اكبر مما كنا نتوقع وهذا ليس غريبا عنكم واضاف الاخ المدير ان مدرسة عمار بن ياسر لم تعد وكر لمن لايريد ان يعمل كما كان البعض يعاملها فاليوم عمار بن ياسر غير ذالك فهي المدرسة حيث العمل وليس الهروب منه . حيث استقبل احد طلاب الصف الثاني كاتبا عباره ( مدير التربية بمديرية المضاربة والعارة يزور مدرسة عمار بن ياسر بمنطقه كهبوب )

واختتم مدير التربية حديثه لابناء كهبوب رغم المشقة والبعد فوجودي بينكم قليل في حقكم وتستحقون اكثر من ذالك

من جانب آخر عقد مدير مكتب التربية والتعليم لمدرستي النابية والسقياء حيث عقد لقاء بادارة ومعلمي مدرسة السقياء تم فيه بحث العديد من الامور التي تهم استقرار التعليم والنهوض به والقضاء علئ مكامن القصور .
يذكر انه تم تدشين توزيع البسكويت في هذه المدارس
بعد ذالك توجه مدير ادارة التربية والتعليم في رحله الئ مناطق العرضي وباب المندب والاستمتاع بتلك المناظر الخلابة .

رافق الاخ مدير اداره التربيه والتعليم في زيارته الاخوه روساء اقسام والتاهيل والتغذية المدرسية بادارة التربية والتعليم بالمديرية