أخبار المحافظات

مدير عام المنصورة يتفقد سير العمل في مشروع إنارة شارع التسعين بالطاقة الشمسية

لحج الغد – خاص

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير العمل في مشروع إنارة شارع التسعين بالطاقة الشمسية ، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

وفي الزيارة ، أستمع الداؤودي ، من القائمين على تنفيذ المشروع ( المصنع السعودي الألماني لمنتجات الطاقة الشمسية ) إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت ” 90% ” ، لافتين إلى أن المشروع يتضمن توريد وتشغيل إنارة الشارع الممتد من تقاطع كابوتا حتى دوار السفينة ، وذلك بتركيب ” 140 ” عمود ، بإرتفاع ” 8 ” أمتار ، وبمسافة ” 25 ” متراً فاصلة بين كل عمود وأخر .

وأشاروا إلى أن المشروع سينفذ على أعلى معايير الجودة لضمان الاستفادة القصوى من الأعمدة ذات التقنية المتطورة والمعتمدة على الطاقة المتجددة وتحقيق الاستدامة ، والمصممة للظروف الطبيعية لمحافظة عدن ، في مقاومة العوامل الطبيعية كالحرارة والرطوبة والأمطار لفترة طويلة .

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على أهمية تنفيذ وإنجاز المشروع ، كونه سيسهم في التخفيف من الأعباء على الشبكة الكهربائية ، ناهيك إلى أنه سيعكس صورة متميزة للشارع من خلال استمرار واستقرار عمل الإنارة فيه .

وخلال الزيارة ، ثمن مدير عام مديرية المنصورة ، جهود ودور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية ، ودعمه المستمر لجهود السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين .

*من – محمد القادري