أخبار المحافظات

مدير عام المنصورة الداوؤدي يبحث أهمية إعادة إشارات المرور وتنظيم حركة السير في شوارع المديرية

لحج الغد – خاص

اتفقوا على أهمية إعادة إشارات المرور وتنظيم حركة السير في شوارع المديرية..
مدير عام المنصورة يلتقي مدير إدارة السلامة والضابط الفني في شرطة سير العاصمة عدن..
خاص – المنصورة
التقى الأستاذ/أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم بمكتبه المهندسة/ أنهار حسين أحمد مدير إدارة السلامة بمكتب الأشغال العامة والطرق والضابط/ ناصر عبدالجليل أحمد الضابط الفني في شرطة السير بالعاصمة عدن.
وأستمع مدير عام المنصورة من مدير السلامة إلى شرح مفصل حول أهمية إعادة إشارات المرور الإرشادية والضوئية إلى الشوارع العامة والداخلية للحد من الحوادث ولتعريف السائقين بالقوانين المرورية ولتنظيم حركة السير في الشوارع، كون مدينة عدن كانت السباقة عربياً في تنظيم حركة السير بالشوارع من خلال الإشارات الإرشادية والضوئية.
ورحب مدير عام المنصورة بفكرة إعادة الإشارات المرورية في شوارع المديرية لما سيسهم في الحد من الحوادث المرورية وسيعيد لشوارع مدينة عدن رونقها ومكانتها كمدينة حضارية كانت السباقة في كل المجالات على مستوى الوطن العربي.
وطالب مدير عام المنصورة مدير إدارة السلامة برفع دراسة كاملة لإحتياجات شوارع المديرية من إشارات المرور الإرشادية والضوئية وكذا رفع التكلفة المادية بصورة عاجلة لتوفيرهم على حساب المديرية.
حضر اللقاء قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة كمال الحالمي ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس/عبدالناصر محمد.