أخبار الجنوب

قيادة مديرية الحد يافع تظفر بالتمييز للسنة الخامسة على التوالي كمدير عام ناجح على مستوى المحافظة

قيادة مديرية الحد يافع تظفر بالتمييز للسنة الرابعة على التوالي كمدير عام ناجح على مستوى المحافظة

لحج – خاص

ظفرت قيادة مديرية الحد يافع بلقب افضل مديرية على مستوى مديريات محافظة لحج من خلال تحقيق الربط المالي للمواد المالية خلال العام 2020م وللسنة الرابعة على التوالي ينال المدير العام احمد علي الحدي ابو نشوان شرف المركز الاولى بالعلامة الكاملة ..

حيث كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج صباح هذا اليوم الأثنين الموافق 14سبتمبر 2020م مدير عام مديرية الحد الاستاذ احمد علي الحدي ابو نشوان  بدرع تذكاري وشهادة شكر وعرفان  لجهوده في تنمية وتحصيل الإيرادات والموارد المحلية والمشتركة بالمديرية.

وجاء التكريم بناء على قرار المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمحافظة لحج رقم (9 ) لعام 2019م لتكريم عددٱ من المبرزين بالمحافظة مقابل جهودهم المبذولة في تحصيل الإيرادات والموارد المحلية.

وخلال التكريم الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأستاذ عوض الصلاحي ومدير امن محافظة لحج واللواء صالح السيد مدير وعددٱ من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات.. على هامش اجتماع المكتب التنفيذي الاعتيادي والذي ناقش التقرير المالي للموارد المالية بالمكاتب والمديريات ..

أشاد أمين عام المجلس محلي بالمحافظة الأستاذ عوض الصلاحي: بدور مدير عام مديرية الحد يافع الأستاذ احمد علي الحدي ابو نشوان في تنمية الإيرادات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية موكدٱ أن مديرية الحد أصبحت اليوم تحتل مركز الريادة وبجدارة وتفوق .

لقد استطاعت مديرية الحد تحصيل إيرادات كبيرة و تحقيق خطوات متقدمة في متابعة تحصيل الإيرادات والوقوف أولٱ بأول أمام كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملية التحصيل واتخذت الأجراءت الكفيلة في معالجتها والتي انعكست على سير اعتماد تنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية للمواطنين بالمديرية في كافة المجالات.

حيث بلغت الايراد للنصف الاول من العام الحالي في المشترك مبلغ وقدره 18.783.450 بزيادة نسبة 2071% وبايراد محلي بلغ 39.782.415 بزيادة كبيرة جدا على الربط الواجب بملبغ 34.956.415 بنسبة 824%

ورفعت مديرية الحد ميزانيتها السنوية منذ سنوات والتي كانت تتجاوز 97مليون ريال ليرتفع الرصيد حسب قانون وزير الادارة المحلية 155 لعام 2020-2021م بحصص الوحدات الادارية في محافظة لحج من الدعم المركزي والموارد العامة والمشتركة للعاميين الماليين 2020-2021م بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 11 لسنة 2020م .. فقد رفعت الميزانية حسب نشاط المديرية الى مبلغ 132.859.872 ريال .. في انجاز مالي كبير يتحقق للمديرية منذ هذا العام وللمستقبل ..