أخبار الجنوب

استعداداً للعام الدراسي 2021/2020م تربية الحوطه تشرع بتعقيم المدارس


لحج. عدنان سعيد/الإعلام التربوي

دشن الاستاذ عبدالله محمد سعد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه صباح اليوم بمعية الاخ عبده جعفر السقاف مدير ادارة الصحة بالحوطه عملية رش وتعقيم مباني المدارس الثانوية بالحوطه.

حيث قام فريق التعقيم الوقائي بعملية رش الممرات وغرف الادارات المدرسية والفصول الدراسية وقاعات المختبرات لكل من مدرستي ثانويتي الزهراء للبنات والفاروق للبنين بعاصمة المحافظة الحوطه بالمعقمات الوقائية من مرض كورونا..

واوضح الاستاذ شمل ان هذا الإجراء يأتي إحترازاً لوقاية الطلاب والطالبات من وباء كورونا مقدماً شكره لكل من مدير ادارة الصحة بالحوطه والأخ فضل العجيلي رئيس مجلس الآباء على ماقاما به وهي جهود شخصية.. مناشداً السلطات المحلية تقديم الادوات والمنظفات والمعقمات للمدارس خاصة ونحن على اعتاب تدشين العام الدراسي 2021/2020م

على الصعيد نفسه دشن الاستاذ شمل بناء المسرح المدرسي لمدرسة ثانوية الزهراء ليتمكن الطالبات من خلاله عرض الانشطة والفعاليات الثقافية والعلمية المتنوعة.

ياتي ذلك ضمن الإستعدادات للعام الدراسي 2021/2020م والذي سيدشن صباح يوم غد الأحد المرحلة الثانوية بينما تلاميذ الأساسي سينتظمون للدراسة في الرابع من اكتوبر الشهر القادم وفقاً للتعميم الوزاري الصادر من وزارة التربية والتعليم عدن.