أخبار لحج

اجتماعية انتقالي لحج تطلع على شؤون الجمعيات والمؤسسات المدنية في المحافظة

لحج الغد _ خاص

في نزوله التقى العميد علوان العطري مدير ادارة الشؤون الاجتماعيه في انتقالي لحج صباح اليوم الاربعاء في مكتب الشؤون الاجتماعية بعاصمة محافظة لحج الحوطة
وكذلك في زيارة أخرى إلى إدارة التخطيط والتعاون الدولي وكذلك إلى جمعيات الصم والبكم

حيث تنفذ إدارة الشؤون الاجتماعية في انتقالي محافظة لحج ممثله بمدير الإدارة الاخ علوان العطري نشاطها الفصلي للفصل الأول

وفي مستهل اللقاء رحب الاخوه بالاخ علوان العطري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية في انتقالي المحافظة ومرافقيه شاكرين قيادة المجلس ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج لما يقدموه من اهتمام ودعم لتسهيل عمل المؤسسات لخدمة المواطنيين.

ثم القئ العميد علوان العطري كلمة من خلالها شكر ا الحاضرين ونقل لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج واوضح العميد العطري في كلمتة طبيعة عمل ادارات الشؤون الاجتماعية وأهدافها، مشيراً الى ان من اولويات عمل الشؤون الاجتماعية وخدمة المواطن وتنسيق الجهود مع منظمات المجتمع المدني وحصرها وعمل قاعدة بيانات لها لمساعدتها لتفعيل ادائها. مشدداً على اهمية تكريس جهود ونشاطات الادارات لما يعود باكبر فائدة للمواطن وتعزيز حضور المجلس الانتقالي بين اوساط الجماهير من خلال اسهامها في هذا الظرف الاقتصادي الصعب الذي يمر بها شعبنا، في رفع ولو جزاً يسيراً من معانات المواطنين.
داعياً مديري الادارات في المديريات الى الانخراط اكثر بين اوساط المواطنين، والمؤسسات والفعاليات الاجتماعيه في مديرياتهم وتوطيد العلاقات مع مكاتب الشؤون الاجتماعيه.
واستمع الاخ علوان العطري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية من الاخوه عن اوضاع الادارة والصعوبا والمعوقات التي تواجهها الادارة ، واوضاع المديرية وماتعانية من سوء الخدمات و بحث ايضاً المستجدات بالمديرية وطالب كافة ابناء مديرية الحوطة بالتكاثف والتعاضد للتصدي لهذا الوضع الاقتصادي السيء.

وفي ختام اللقاء اشاد العميد العطري بعمل وانشطة ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل لحوطة شاكراً إدارة المرفق على الجهود التي يقومون بها لخدمة المواطنين بالمحافظة.