أخبار الجنوب

الطبيب الشهير .. دكتور المعدمين والقلوب الموجوعة .. د. الماتري يوجه رساله لمرضاه

لحج الغد _ نشر  اختصاصي أمراض القلب الشهير في محافظة عدن د. عبد الوهاب عمر صالح الماتري منشورا  في صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” جاء فيها :

تقدم بجزيل شكري وامتناني لهذا الصرح الطبي الشامخ، الذي قدّم للمحافظة ومازال يقدم خدمة نوعية في كافة المجالات الطبية، وكان لي الشرف في تاسيس قسم القلب والقسطرة القلبيه وتم عمل حالات كثيرة طارئة وغير طارئة. بمافيها المخيمات المجانية التي قمنا بها هناك.

عظيم الشكر والتقدير لادارة المستشفى ممثله بالدكتور وسيم الامير والاستاذ احمد هزاع ود مدحي مهدي وكافة الطاقم الاداري و الطبي، والفني والعاملين والامنيين، لما لقينا منهم من تعاون وحسن ادارة وحسن تعامل معي ومع مرضاي حتى خروجي من العمل لديهم وانتقالي النهائي الى مستشفى عدن العام ومركز القلب.
حاليا اعمل بدوام كامل في مستشفى الامير محمد بن سلمان، ((مستشفى عدن العام ومركز القلب سابقاً)) وقد وصلتني شكاوي كثيره من ناس اعزهم بعدم استطاعتهم الوصول الى مقابلتي، لهذا بامكان المراجعين الذين لايستطيعون الوصول الي في مستشفى الامير محمد بن سلمان في كريتر ، بأمكانهم ان يجدوني في المستشفى الامريكي الحديث. خصوصاً مرضى منظمات القلب واجهزة القلب المزروعة. كما ان لدي يوم في الاسبوع وهو يوم الاثنين عيادة مسائية يتم الحجز فيها على رقم واتساب فقط
718442558
وعيادتي في المستشفى الأمريكي تنطبق عليها نفس الشروط بالسماح للمرضى المعدمين من التسجيل المجاني في اي وقت.
اسال الله تعالى الشفاء التام لكل المرضى.
#عبدالوهاب_الماتري