أخبار المحافظات

أبرز ما قاله محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم في زيارته الأخيرة لمدينة الخليج العربي

لحج الغد – عدن

أبدا الأخ المحافظ إندهاشه بما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى من المشروع وعبر عن إرتياحه البالغ من وتيرة سير العمل ودورانها السريع وأهمية ذلك في دفع عجلة التنمية على مستوى المحافظة والمحافظات المحررة.

حيث تطرق المحافظ إلى حجم الفوائد التي سيعكسها المشروع على المحافظة الذي يعد أضخم مشروع في الاستثمار العقاري تشهده أبين على مدى تاريخها، حول الاراضي القاحلة إلى صرح إستثماري عملاق أستقطب في مرحلته المئات من الايدي من أبناء أبين.

معبراً عن إستياءه الشديد من الحملة المغرضة التي تقودها جهات مركزية معروفه لاستهداف المشروع ومحاولة عرقلته بمختلف الوسائل والاجراءات في مخالفة صريحه لتوجيهات فخامة الأخ رئيس مجلس الرئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي بتوفير كافة التسهيلات للمستثمرين وجذب المشاريع وتسخير الجهود للنهوض بالواقع التنموي في المحافظات.

موكداً بأن السلطات المحلية وعلى رأسها المحافظ ستظل إلى جانب رجل الأعمال المستثمر وليد السعدي حتى تبصر المدينة النور ويكتمل بناء كافة مراحلها، وسنعمل على تذليل كافة الصعوبات التي يواحهها المستثمر على المستوى المحلي والتي تهدف لاعاقة المشروع بما لايخدم المحافظة .

داعيا تلك الجهات للكف عن تلك الممارسات التي لاتخدم المحافظة، والنزول إلى أرض الواقع ومعاينة العمل،
لافتاً إلى نزول الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة واطلاعه على الأمور القانونية المتعلقة بالمشروع ولم يجد أي تجاوزات ورفع الجهاز تقريره للنائب العام.

وبخصوص الترويج إلى أن المشروع قد اقيم على مخططات مصروفه للمواطنين والموظفين من أبناء محافظة أبين قال الأخ المحافظ أن هناك وحدة جوار خصصت لتعويض كل من يحمل وثائق تثبت ذلك ضمن وحدة جوار ملاصقة للمشروع تم تخصيصها من قبل مكتب المساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة لذلك الغرض داعياً كل من بحوزته الوثائق التوجه لمكتب المساحة والتخطيط العمراني.