أخبار المحافظات

اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية تناقش الورش الخاصة بالاطار الاستراتيجي

 

 

لحج الغد /اعلام الوزارة/العاصمة عدن

 

عقدت اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية اجتماعها الثاني والعشرين صباح اليوم بالعاصمة عدن برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس اللجنة وبحضور بلال الكسواني مسؤول السياسات الاجتماعية بمنظمة اليونيسف.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير الزعوري باعضاء اللجنة، مشيرا ان اللجنة قطعت شوطا كبيرا للوصول الى اعداد إطار استراتيجي للحماية الاجتماعية للمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة وفقا للبرنامج المعد ، وان ذلك يعود للجهود التي بذلها اعضاء اللجنة خلال سلسلة من الاجتماعات التي عقدتها اللجنة.. شاكرا منظمة اليونيسف على دعمها المتواصل للجنة.

فيما عبر بلال الكسواني منسق السياسات الاجتماعية باليونيسف عن خالص شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري ولاعضاء اللجنة من ممثلي الوزارات والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني على الجهود التي يبذلونها للوصول الى النجاحات المرجوة المتمثلة في اعداد اطار استراتيجي للحماية الاجتماعية للمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة.. مشيرا ان هناك اهتمام كبير من المنظمات الدولية وكافة الجهات المعنية والجهات المانحة بما قامت به اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية من اعمال لإعداد للإطار الاستراتيجي للحماية الاجتماعية.. مؤكدا على مواصلة دعم اليونيسف للجنة.

بعد ذلك استعرض اعضاء اللجنة الورش الخاصة باعداد الاطار الاستراتيجي للحماية الاجتماعية المقدمة من اليونيسف ، حيث تم اثرائها بعدد من الملاحظات والنقاشات وتم اقرار البرنامج الزمني لانعقادها.

وكان قد تم في بداية الاجتماع قراءة المحضر السابق ومناقشته ومن ثم اقراره.