أخبار الجنوبأخبار المحافظاتأخبار لحج

لحج* فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة

 

 

 

لحج الإعلام التربوي

فهد العكمة الاربعاء 24 ابريل 2024

 

ناقش الاجتماع الدوري للتوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، انشطة الفريق المختلفة في ضوء ما أُنجز قياسا بمخرجات التقرير السابق .

 

واستعرض الاجتماع الذي عُقد صباح اليوم الأربعاء بمكتب التربية في صبر استئناف سير العملية التعليمية عقب شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك وانتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام 2023-2024 ، وأبرز المشاكل والتحديات الحاصلة فيه، إضافة إلى الصعاب التي تُواجه العملية التعليمية في عُمومها، والجاهزية والاستعدادات لاستكمال العملية التعليمية حتى موعدها المحدد مع الأخذ بعين الأهمية، في الاحتراز من تفشي جائحة فيروس الكوليرا. وموجه الحر الشديدة.

 

هذا وكان الأستاذ علي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي قد رحب في مستهل الاجتماع، بفريق التوجيه وجهودهم الساعية في تفقد العمل التربوي و التعليمي تحت الإمكانيات المتاحة.

 

 

حيث وصل الاجتماع الى عقد لقاء مدير مكتب التربية التعليم الأستاذ فهمي بجاش ثابت مقدما له الشكر والثناء لجهوده الرامية في استقرار الأوضاع التعليمية ، للإشارة إلى منحى العمل الإداري مع واقع بعض المدارس المتجاوزة للتقويم المدرس و اتخاذ القرارات الإدارية حيال ما قامت به، والنظر بعين الأهمية في موجه الحر الشديدة و آلية الوقاية للتصدي في حالة تفشي فيروس الكوليرا ،،إضافة إلى عقد ورشة عمل مصغرة لمدربي الحسابية بمديريتي الحوطة وتبن الاتنين المقبل