تسجيل الدخول

أمين السنيني: لظروف مالية وفنية تقرر البدء بمعسكر الاعداد الداخلي لمنتخب الشباب بعد عيد الاضحى 

رياضة
Sadan24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أمين السنيني: لظروف مالية وفنية تقرر البدء بمعسكر الاعداد الداخلي لمنتخب الشباب بعد عيد الاضحى 

لحج الغد – عصام  علي محمد

وجّه الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني للشباب  رسائل فنية وارشادية لجميع لاعبي منتخبنا الوطني للشباب المشارك ضمن المجموعة الرابعة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في أكتوبر من العام الجاري وتحتظنها دولة أوزبكستان.

وقال مدرب منتخب الشباب :  إن الجهاز الفني للمنتخب  كان قد اتفق  مع الأخوة في الاتحاد العام لكرة القدم  على بدء المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب خلال الايام المنصرم المنصرمة من هذا الأسبوع وقدّم الكابتن أمين السنيني أسفه لجميع أعضاء منتخب الشباب لعدم تحقق ذلك الموعد وأضاف الكابتن أمين السنيني أن الظروف  والاجراءات الادارية والمالية قد حالت دون تحقيق ذلك الموعد .

ورجّح مدرب منتخب الشباب  موعد بدء المعسكر الإعدادي للمنتخب بعد العيد مباشرة.

وخلال هذه المدة طالب مدرب منتخب الشباب من اللاعبين التعامل مع الفتره المتبقيه بجدية وحزم كونها تعدّ اول مراحل رحلة الاعداد لنهائيات الآسيوية للشباب في   اوزبكستان خلال 14— 31  أكتوبر 2020 م والتي يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم قطر،  ماليزيا، طاجاكستان
حاثاً الاعبين على ضرورة الالتزام بمواعيد النوم المبكر في منازلهم.

وأشار السنيني الى إمكانية التدريبات المنفردة او الجماعية أو التنويع التدريب أو جري لمسافات طويلة بسرعات متوسطة.

وشدد  الكابتن أمين السنيني على ضرورة التدريب الصباحي  ليومين متتاليين يعقبهما  يوم راحة خلال الايام التي تسبق دخول اللاعبين الى المعسكر الإعدادي الداخلي بصنعاء
ونبّه مدرب منتخبنا الوطني للشباب جميع اللاعبين  لتركيز على عضلات الصدر و الاكتاف و المعدة و الساقين
والاهتمام بانتظام مواعيد الغذاء.

وأختتم الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني للشباب حديثه رسائله الفنية لاعضاء منتخب الشباب بالقول: من المهم جداً مع  بداية المعسكر يكون الجميع في حالة بدنية سليمة بدنياً وليقيّاً تجنباً للإصابات وتوفيراً للجهد والوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.