مدير عام مكتب الصحة بلحج يختتم اعمال الدورة التدريبية الشاملة حول إدارة النفايات الطبية الآمنة في المرافق الصحية بلحج

لحج الغد / فهد محسن
اختتمت صباح اليوم الاربعاء الدورة التدريبية الشاملة لادارة النفايات الطبية الآمنة للمرافق الصحية بلحج بدعم من البنك الدولي وبمشاركة 34 مشارك ومشاركة يمثلون جميع مديريات المحافظة وفي حفل اختتام الدورة التي حضرها الدكتور خالد جابر مدير عام صحة لحج الفى كلمة اكد خلاها عل اهمية مثل هذه الدورات التدريبية المتعلقة حول إدارة النفايات الطبية الآمنة للمرافق الصحية وكيف يتم التعامل بها بطرق علمية صحية صحيحة ونامل من جميع المشاركين في الدورة قد استوعبوا الطرق الصحية لإدارة النفايات الطبية العلمية وترجمتها عل الواقع العملي في جميع المواقع الصحية في المستشفيات والوحدات الصحية. وتعد هذه الدورة اولى دورة تنفذ في المحافظة وسوف تليها دورات لجميع العاملين الصحين ومقدمي الخدمة في المستشفيات عل مستوى المحافظة ونعبر عن شكرنا للجهة الداعمة لعمل الدورة التدريبية ممثلة في البنك الدولي. وإدارة المناخ والبيئة بمكتب الصحة بلحج
حضر اعمال اختتام الدورة الدكتور شمسان المنتصر القائم باعمال مدير عام مستشفى ابن خلدون والاخ مراد هيثم قائد مدير إدارة الخدمات الطبية بمكتب الصحة بالمحافظة والدكتور محمود سرور مدير إدارة البيئة والمناخ بمكتب الصحة بلحج



