أخبار الجنوب

قناة “عدن المستقلة” تُطْلِقُ باقةً من البرامج الجديدة المتنوعة

لحج الغد – خاص

أطلقت قناة ” #عدن_المستقلة ، مجموعة من البرامج الجديدة، ضمنَ خارطتها للنصف الثاني من العام الحالي، بعد الانتهاءُ من تصويرها مؤخرًا.

ومن البرامج التلفزيونية الجديدة التي ستُعرض عبر شاشة قناة “عدن المستقلة”، برنامج جديد يحمل اسم “أثر العقول”، والذي سيُعرض فيه بعض الاختراعات والأفكار الإبداعية.

ومن البرامج الجديدة التي ستدخل في القائمة المستحدثة للقناة برنامج “صفحات جنوبية”، والذي يسلط الضوء على أهم المعالم التاريخية للعاصمة عدن، والذي سيجد المتابع فيه عطر التاريخ الجميل للحبيبة عدن، إلى جانب إعلان القناة إطلاق برنامج سياسي جديد تحت اسم “حديث وطن” والذي سيناقش أهم القضايا السياسية في الجنوب وبرنامج ذاكرة التاريخية والذي سيناقش أهم الأحداث السياسية في تاريخ الجنوب ويرويها بلسان من صنعوها أو عاشوا أحداثها.

وشملت الباقة الجديدة إطلاق برنامج “وجه الحقيقة” والذي سيسلط الضوء على العديد من الملفات ويفتش عن خباياها وأوجه القصور فيها للوصول إلى عين الحقيقة.. وإطلاق برنامج “أرياف” والذي يسلط الضوء على أرياف الجنوب.. بالإضافة إلى إعلان القناة استعدادها لإطلاق العديد من البرامج الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

وتواصل “عدن المستقلة” بث العديد من البرامج السياسية والثقافية والمجتمعية، إضافة لتغطياتها المباشرة للكثير من الفعاليات الجماهيرية والثقافية والرياضية في الجنوب؛ ونقل أهم الأحداث السياسية بصورة مباشرة، إضافة إلى تميزها بتقديم نشرات الأخبار والتقارير المتنوعة ومجموعة من البرامج السياسية الهامة، وشهدت تطورات سريعة في خارطتها البرامجية، خلال فترة وجيزة نالت، استحسان وإعجاب متابعيها.