أخبار لحج

بحضور مدير عام المديرية ورئيس المجلس الانتقالي.. منظمة الإنقاذ الدولية تعقد اللقاء النصف سنوي لتقييم عملها ومشاريعها في حبيل جبر

لحج الغد – حبيل جبر ردفان خاص/قحطان طمبح

 

برعاية مدير عام حبيل جبر ردفان الاستاذ فكري محمد صالح وحضور رئيس انتقالي حبيل جبر ردفان المناضل فيصل جبران عبد ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية حبيل جبر ، عقد صباح اليوم الثلاثاء الـ 25 من يونيو 2024م بقاعة مستشفى حبيل جبر اللقاء النصف سنوي الذي تقيمة منظمة الإنقاذ الدولية لمناقشة مشاريعها في إطار المديرية وتقييم عمل الفرق الخاصة بها ، وفي اللقاء الذي استهلة الدكتور مراد هيثم مدير مكتب الصحة بالترحيب بقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر و منسق منظمة الإنقاذ الدولية الدكتور عيدروس محمد ناصر وبكل الحاضرين من اللجان المجتمعية بعد ذلك تحدث مدير عام حبيل جبر الاستاذ فكري محمد صالح بكلمه عبر من خلالها عن ارتياحه لما تقدمة منظمة الإنقاذ الدولية من خدمات إنسانية ولا سيما الخدمة الصحية الذي يلمسها الجميع من خلال العربة المتنقلة شاكرآ لهم ذلك الجهد الطيب الذي يبذله العاملون في هذا المجال. داعيآ الجميع إلى التعاون وتسهيل عمل المنظمة في هذا المجال وغيرة من مجالات عملها ومشاريعها. مبديآ استعداد السلطة المحلية إلى تقديم كُلما يمكن تقديمة لتسهيل عمل المنظمة… فيما تحدث رئيس انتقالي حبيل جبر بكلمة مختصرة دعا من خلالها اللجان المجتمعية الحاضرين لهذا اللقاء ومن خلالهم كل المواطنين إلى ضرورة مساعدة فرق العمل وتسهيل عملها للوصول بالخدمة إلى كل منطقة تحتاج إلى مثل هذه الخدمة، معربآ عن ارتياحه للدور البارز الذي تقدمه منظمة الإنقاذ الدولية من خدمات إنسانية.
بعد ذلك تحدث الدكتور عيدروس منسق منظمة الإنقاذ الدولية عن أهمية اللقاء لتقييم عمل المنظمة ومشاريعها ومدى استفادة المواطنين من الخدمات الذي تقدمها منظمة الإنقاذ الدولية، بعد ذلك تم فتح باب النقاش مع اللجان المجتمعية حول جمله من القضايا وطرح الآراء والمقترحات لتنسيق العمل بين اللجان المجتمعية وعمال المنظمة لتحسين مستوى الخدمة الذي تقدمها المنظمة في إطار المديرية.
حضر اللقاء كلآ د. هيثم مقبل عوض رئيس قسم الرعاية الصحية بالمديرية الاستاذ قحطان طمبح عضو القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج مدير مكتب أعلام المديرية والاستاذ عبدالحميد الحيدري مدير الإدارة السياسية لانتقالي المديرية.