رياضة

بثلاثية أتحاد النشف يسقط صقور الوادي ويتأهل الى الدوري الثاني لدوري الفقيد الدكتور ناصر مجمل

لقاء أصحاب الأرض والجمهور كلاسيكو وأدي بناء الذي جميع فريق صقور الوادي وفريق أتحاد النشف في آخر مباريات الدور الاول في المجموعة الثانية لخطف بطاقة التاهل الثانية مع فريق شباب نعمة للدور الثاني.

وفي البداية نزل الفريقان أرضية الملعب بعرض كرنفالي مصغر تم من خلاله عرض الفريقين لصور الفقيد الدكتور ناصر مجمل، وعندما عزف النشيد الوطن للدولة الجنوبية من على منصة الملعب وقف الجميع إجلالا واحتراما وتقدسا”، وبعدها استمع اللاعبين للكلمة التوجهية من قبل الشخصية الاجتماعية ابو عمر علي صالح الذي تحدث بها عن اهمية هذه المباراة التي تجمع فريقي الوادي والفريق الفائز يعتبر فريق الوادي وعليكم ان تبعثو للجميع رسالة الحب والاخاء.

وتحدث الشيخ محمد ناجي أبو سامي بمداخلته يالقول : أنتم فريق وأحد ومن بينكم سوف نختار فريق وأحد الذي يمثل الوادي في البطولات القادمة، وأخذ الفريقان مواقعهم على ارض الملعب رغم ان السماء كانت محملة بالامطار، وأطلق الحكم المتالق وأثق اللحجي صافرته معلنا بداية انطلاق المباراة.

احتوت الكتيبة الاتحادية في حراسة المرمى مهيب في خط الدفاع كلا من عبدالرب، وسام، ومحمد قاسم، وفي خط الوسط باسل جميل، وسفيان وعبد المجيد، واكيد، وفي خط الهجوم فارس، ولوي، واحمد يوسف.

واحتوت الكتيبة الصقراوية في حراسة المرمى جهاد جباري، في خط الدفاع قائد صالح، ومحمود سعيد، ومحمد حسين، وفي خط الوسط انور الصوبي، وعواد، وعدنان عوض، وابراهيم محمود، ومحمد ابراهيم، وفي خط الهحوم سلطان علي، ومحمد قصدي.

هذا وقد لعب الفريقان بطريقة هجومية حيث كانت المباراة سريعة ومفتوح بطريقة هجومية للطرفين رغم سقوط الأمطار الا ام أداء الفريقين كان رائعا واستمر اللاعبين بالتحرك بالشكل المطلوب وتبادل الفريقان تلك الهجمات التي كانت أولها من قبل اللاعب المحترف لوي من تسديدة ثابتة أنقذها الحارس جهاد من حلق المرمى التي اظهرت من خلالها النزعة الهجومية لفريق اتحاد النشف.

فريق الصقور ردي بهجومة المعاكس من قبل تلك التحركات التي قادها انور الصوبي، وعواد، وعدنان عوض، التي سنحت له فرصة عندما تخطى دفاعات الاتحاد وبعد تدخل الحارس المتالق الذي أخذ الكرة من أمام أقدام اللاعب عدنان، وعاود فريق اتحاد النشف تحركاته الهجومية التي كانت تنطلق من أقدام عبدالرب، وسام، ومحمد، صوب لوي الذي كان يحاول إيجاد مساحات فارغة تمكنه من اختراق دفاعات الصقور واستطاع فريق الاتحاد من التوقل داخل منطقة الجزاء لفريق الصقور أكثر من مرة، ونتيجة لكثافة الأمطار اطرت اللجنة المنظمة وحكم المباراة من توقيف اللعب لعدة دقائق، وبعدها تم استناف الحكم المباراة واظهر فريق الإتحاد تفوقه من خلال تلك النقلات والاستحواذ على الكره الى الهدف الاول الذي اسكنه براسه اللاعب المتالق سام معلن الهدف الأول لصالح فريق اتحاد النشف، وبهذا الهدف تعالت أصوات الجماهير التي كانت تهتق لفريقها وبهذا الهدف ينهي الحكم الشوط الاولى.

الشوط الثاني حاول مدرب فريق الصقور من إجراء بعض التغييرات في صفوف فريقه، فأنزل كلا من مختار، ومجاهد، وطلع محمد ابراهيم، وابراهيم محمود، لمحاولة تعديل النتيجة، فريق اتحاد النشف سعى إلى تعزيز النتيجة بهدف ثاني، وفريق الصقور هو الخر عمل على تعديل النتيجة، ومع هذا كانت تحركات اللاعب لوي، وأحمد يوسف، وعبدالمجيد ومن خلفهم أكيد وسفيان ودفاعاته الصلبة وحارسه المتألق ومن ضربة ركنية قام بتنفيذها اللاعب لوي. الذي بدوره حطها براسه اللاعب المتالق سام مسجلا الهدف الثاني في مرمى الصقور، وكرر فريق الاتحاد هجومه عبر باسل ولكنها ضاعت، بعدها تم تغير اللاعب محمد قصدي ونزول اللاعب فواز، حاول فريق الصقور من تنظيم صفوفة عبر انور الصوبي، ومجاهد، وعدنان، ولكنها كانت تلك المحاولات ما أن تسقط أمام أقدام دفاعات الاتحاد وحارسه المتالق.

فريق اتحاد النشف فتحت شهيته بالتهدف فاذا باللاعب احمد يوسف يستلم كرة. راوغ فيها دفاعات الصقور ليسكنها في شباك مرمى الصقور معلنا الهدف الثالث لصالح فريق الاتحاد النشف، مدرب فريق الاتحاد دفع باللاعب علي صالح بدلا من سفيان.

وبدوره المدرب ابو ماهر تم طلوع الاعب محمود سعيد وانزل اللاعب باسم راجح، وأخذت المباراة تلفظ انفاسها رغم الهجوم المتبادل مابين الفريقين، وأراد المدرب خالد من الحفاظ على اللا عب سام بعد ما أنزل حسين عبـدالفتاح بدلا عنه. فاذا باللاعب لوي يتعرض لاصابة التي غادر بسببها ارضية الملعب وانزل اللاعب صادق، ومن خلال التغيرات نزل عدنان بدل محمد حسين، وطلع أحمد يوسف ونزل بدل عنه علي عسكر، وطلع باسل ونزل محمد جميل، وفي الدقائق الاخيرة حدثت صحوة متاخرة من قبل فريق الصقور التي شن عبرها العديد من الهجمات عبر عواد، ومجاهد، وعبر اللاعب المتالق سلطان علي الذي اسكنها في شباك مرمى فريق اتحاد النشف معلنا الهدف الوحيد لفريق الصقور.

وبهذا الهدف تنتهي المباراه لصالح فريق اتحاد النشف بثلاثية مقابل هدف، لتصدر فريق اتحاد النشف صدارة المجموعة الثانية، يقابل فريق الشهيد العامري في المربع الذهبي، ويلعب فريق السليماني مع فريق شباب نعمة التي تقام يوم الاربعاء القادم.

من عادل قحطان .