أخبار الجنوب

المطرفي يبعث برقية تهنئة من قلب معارك جبهة حريب إلى كافة قادات وضباط وجنود الوية العمالقة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

“المطرفي يبعث برقية تهنئة من قلب معارك جبهة حريب إلى كافة قادات وضباط وجنود الوية العمالقة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك”

خاص/ أدهم الصماتي

بعث القائد علي راشد المطرفي من قلب معارك جبهة حريب ، برقية تهنئة إلى قادات وضباط وجنود الوية العمالقة الجنوبية، قائلآ ” الأخوة ضباط وصف ضباط، وأفراد الوية العمالقة الجنوبية، وكافة منتسبي قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطين في النقاط والسهول والجبال والثغور

يسرني ويسعدني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، أن أتقدم إليكم، والى سائر أبناء شعبنا الجنوبي الأبي، وكافة أمتنا العربية والإسلامية، بخالص التهاني والتبريكات، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع ،بالخير والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

إنّ عيد الاضحى المبارك هو مناسبة دينية عظيمة تُجسّد قيم التسامح والتعايش، وتُحِثّ على بذل المزيد من الجهود لخدمة الدين والوطن.

وإنّني بهذه المناسبة، أُعبّر عن خالص شكري وتقديري لجهودكم الجبارة وتضحياتكم السامية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار، وحماية الوطن من المتربصين به.

وفي هذا المقام اقتنصها فرصة للتأكيد لقيادتنا وأبناء وطننا الجنوبي أننا سائرون على درب الشهداء، وسوف تواصل قواتنا واجبها الوطني في محاربة مليشيات الحوثي في حريب وبقية محافظات الجنوب، للذود عن مصالح شعبنا وتطلعاته، وأنّ قواتنا على أعلى مستوى من الجاهزية في انتظار توجيهات القيادة للاقتحام مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية التي تحاول التسلل لمواقعنا،رغم ما لحقها من خسائر فادحة في عناصرها ومليشياتها، واسلحتها.

كما أُؤكّد على أنّ قواتنا ستظلّ وفيةً لقيمها ومبادئها، ولن تدّخر جهداً في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، وحماية مكتسبات شعبنا الجنوبي.