أخبار لحجرياضة

مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج الغزالي ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة اليماني ، يناقشا تنسيق العمل الرياضي وتفعيله ..

مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج الغزالي ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة اليماني ، يناقشا تنسيق العمل الرياضي وتفعيله ..

لحج الغد – خاص

قام مدير ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الاستاذ ادهم الغزالي بنزول ميداني الى مكتب اتحاد كرة القدم بالمحافظة والتقاء رئيس الاتحاد الكبتن خالد اليماني …

وفي اللقاء الذي حضره مدير الاعلام بلحج ناقشا الغزالي واليماني الوضع الرياضي العام بكافة مديريات المحافظة وكذا مدى تفعيل الانشطة الرياضية في محافظة لحج وعمل اليات وخطط عملية ميدانية  للعام الحالي من اجل اقامة انشطة رياضية  ودوريات لتحفيز الشباب على الابداع الرياضي في المحافظة ونقلها نحو الافضل ..

واستمع الغزالي لشرح مفصل من رئيس الاتحاد اليماني بنبذه عامة عن الاندية الرياضية بالمحافظة والمديريات ودورها الرياضي في البطولات الرياضية والاطلاع على ما تقوم به من انشطة …

وشدد الغزالي على التنسيق العملي الفعلي بين أدارة الشباب بانتقالي المحافظة والاتجاد الكرة في المحافظة في خدمة شباب المحافظة وتقديم ما يمكن تقديمه كي تفعل الاندية وعمل البطولات واستقطاب الشباب نحو تلك اللعبة المحببة وابعادهم من الاستقطابات نحو السلوكيات السلبية وكذا القوى المتطرفة ، واكد بان لدى المجلس خطة عملية قادمة وبقوة تهدف لصقل المواهب الشابة في كل المجالات حسب الغزالي ..

وطالب الغزالي بعمل قاعدة بيانات بكل الاندية والرياضية والاجهزة الادارية والفنية من اجل توثيق التاريخ الرياضي والعمل على تفعيل من زال يقدم العطاء في خطط مستقبلية يقوم بها الانتقالي للدفع بالرياضية اللحجية نحو الافضل ..

وكان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكبتن المخضرم انور عوض قد تحدث بشرح مفصل مع بوم تصويري عن كرة القدم بالرياضية اللحجة منذ زمن طويل وكيبف كان الرياضية اللحجية باع طويل في المنافسة الرياضية على مستوى الجنوب سابقا .

وناقش اللقاء العديد من القضايا الرياضية والتي يستوجب ان ينتسق العمل بها على كافة الاصعدة من اجل انجاجها بعيد عن الصراعات السياسية الحاصلة وجعل مصلحة الحافظة وخدمة الشاب هي الهدف السامي الذي يناضل الجميع من اجله …