تسجيل الدخول

منتدى السلام المجتمعي م/ ردفان يفتتح مركز محو الامية وتعليم الكبار بالمحوى الاسفل.

أخبار لحج
Sadan21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
منتدى السلام المجتمعي م/ ردفان يفتتح مركز محو الامية وتعليم الكبار بالمحوى الاسفل.

ردفان – مجد فضل صالح:

افتتحت لجنة الشؤون الاجتماعية بمنتدى السلام المجتمعي م/ ردفان يوم السبت 2021/2/20م مركز محو الامية وتعليم الكبار بالمحوى الاسفل في مدينة الحبيلين لفئة المهمشين وفي الافتتاح القى رئيس اللجنة جمال مثنى كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للمساهمين والداعمين للمشروع وقال ان هذا المشروع يمثل نقلة نوعية للخروج بهذا المجتمع من دائرة الجهل الى افق التعليم داعياً الجهات المختصة والمهتمين بالتعليم الى دعم هذا المشروع الذي يستفيد منه حوالي 40 مستفيدة .
كما القى الاستاذ / محمود قاسم عبدالله رئيس منتدئ السلام المجتمعي كلمه هنئ فيها لجنة الشؤون الاجتماعية على هذا الانجاز الذي جاء بجهود ذاتية من
قبل اللجنة كم حث في كلمته المستفيدين الى بذل الجهود في سبيل الخروج من الجهل والاندماج في المجتمع كون التعليم احد الركائز الاساسية لبناء واستقرار المجتمعات ، والقى الاستاذ/ عادل سلمان نائب رئيس اللجنة الاعلامية بالمنتدى كلمة شكر فيها كل المساهمين والداعمين للمشروع ودعا المستفيدين الى استشراف المستقبل وبذل الجهد والمثابرة للالتحاق بالتعليم العام عبر الصفوف المجتمعية عن طريق اختبار تحديد المستوى ثم الاندماج في التعليم النظامي .

وخلال حفل الافتتاح تم توزيع الكتاب المقرر والحقائب للمستفيدين .
حضر الافتتاح الشيخ/ جميل مثنى شيخ المحوى الاسفل وعدد من وسطاء السلام بالمنتدئ وبعض الشخصيات الاجتماعية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.