تسجيل الدخول

فريق مبادرة دوائي لي ولغيري تناقش رؤيتها مع مستشار المحافظ ، ومدير مكتب وكيل المحافظ، ومستشار وكيل المحافظ في محافظة لحج..

أخبار لحج
Sadan14 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
فريق مبادرة دوائي لي ولغيري تناقش رؤيتها مع مستشار المحافظ ، ومدير مكتب وكيل المحافظ، ومستشار وكيل المحافظ في محافظة لحج..

لحج – خاص :

ناقش أعضاء فريق المبادرة الأنسانية (دوائي لي ولغيري)
صباح اليوم الاحد 14 فبراير 2021 م أهداف ورؤيةالمبادرة مع مستشار المحافظ المحافظة لحج الأستاذ وضاح هائل، ومدير مكتب وكيل المحافظ في محافظة لحج الأستاذ سميح محمد حسين، ومستشار وكيل المحافظ في محافظة لحج لشؤون المنظمات ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين في محافظة لحج الأستاذ عمر الصماتي.
وتحدث أعضاء الفريق المبادرة عن هدف المبادرة الإنسانية التي تخدم المواطنين الفقراء والمحتاجين العاجزين عن شراء العلاجات،تطلق المبادرة الإنسانية بتوفير أبسط المقومات الحياه هو توفير العلاجات المجانية من خلال فتح صيدلية مجانية في المحافظة..
وأكدوا بدعم المبادرة الإنسانية ونجاح هدف العام للمبادرة بتقديم المساندة للمبادرة الهادفة في خدمة الفقراء والمحتاجين والتنسيق مع التجار الدعمين في المحافظة وأيضاً التنسيق مع مصنع الشراب ومصنع الاسمنت في المحافظة للحصول على دعم للمبادرة الإنسانية..
وأيضا تم دفع رسوم20000الف ريال الاكياس بأسم المبادرة في المحافظة لحج.
الشكر والتقدير والاحترام من دعم وشارك في تفاعل المبادرة الإنسانية ..
أعضاء فريق التنفيذ:
الاستاذة/ عبير عبدالله الجريري.
الاستاذة/رندى محمد كرد.
تحت إشراف الدكتور رضوان باسل الحالمي..

IMG 20210214 WA0017 - لحج الغدIMG 20210214 WA0016 - لحج الغد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.