أخبار الجنوب

رئيس شعبة المشاريع العسكرية العميد “غرامة ” يدعو رفقاء الشهيد أبو اليمامة للإتفاف حول طريق مشألة

رئيس شعبة المشاريع العسكرية العميد “غرامة ” يدعو رفقاء الشهيد أبو اليمامة للإتفاف حول مسابقة الشهيد لدعم طريق مشألة..

لحج الغد – سعدان اليافعي

وجه رئيس شعبة المشاريع العسكرية في وزارة الدفاع اليمنية  العميد فضل غرامة وجه دعوته الى كل منتسبي المؤسستين الامنية والعسكرية التفاعل الكبير مع مشروع رفيقهم القائد الشهيد ابو اليمامة وذلك في طريق تربط مشالة ببقية مديريات يافع وردفان ..

وفي دعوته قال العميد غرامة ” اوجه دعوتي الى كل رجال المال والأعمال والمقتدرين والى الموظفين والمنتسبين الى المؤسسة العسكرية والأمنية الاهتمام بمشروع طريق مشالة والتبرع لصالح هذا المشروع الذي يحمل أنبل واشرف قيادي الشهيد القيادي البطل “منير محمود أبو اليمامة ” وتحمل الطريق اسمه والمسابقة الخيرية الكبرى اسمه  يجب دعمها والتفاعل مع تلك المشاريع لتخفيف المعاناة عن اهلها ..

جاء ذلك خلال رسالة ” فيديو ” سجلها العميد غرامة ، مضيفا بان الاهتمام بتلك الارض التي انجبت  هذا البطل الصادق  النبيل ادعوكم للالتفاف حول مشالة وتخفيف معاناتها ..

واردف بقوله ” يشرفنا ان يكون في هذه المسابقة الكبرى اخوة لنا واشقاء من مديريات ومحافظات مجاورة ليافع ومشألة إكراماً منهم  لمشألة وإكراما للشهيد القائد ورفقاءه وبقية الشهداء لتلك  المنطقة .

وكرر العميد غرامة دعوته بقوله ” أكرر دعوتي لكم مراراً وتكراراً بدعم هذه المسابقة والمشروع حسب الامكانية ، موجه الشكر الى الشعراء الافاضل الذين ارفدوا المشروع بقريحتهم والشكر موصول الى القائمين على هذه المسابقة وهذا المشروع .. اشكرك الجميع وادعو للتفاعل مثمنا ً كل من قدم وتبرع  منذ انطلاق المسابقة ..