تسجيل الدخول

العميد النوبي يضع حدا لنقاط جباية مستحدثة بردفان

2021-02-14T14:14:56+00:00
2021-02-14T14:17:28+00:00
أخبار الجنوب
Sadan14 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
العميد النوبي يضع حدا لنقاط جباية مستحدثة بردفان

لحج الغد – فضل قابوس

قام العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد بزيارة  رباعيات ردفان محافظة لحج بزيارة الى مديرية حبيل جبر لحج وذلك بشان الاوضاع والتطورات الاخيرة التي شهدتها المديرية واحدثت زعزعة في الامن الاستقرار واشعال الفتنة دمن قبل بعض اشخاص مسلحين خارجي عن النظام.

واستحدث مسلحون عدد من النقاط الخارجة عن النظام تقوم بقطع سندات وهمية وأخذ مبالغ مالية بالقوة على القواطر والمركبات الاخرى التي تحمل البضائع المتجهة الى مديريات والمحافظة والعكس.

والتقى العميد النوبي بمدير أمن حبيل جبر العقيد شاكر العبدلي ورئيس انتقالي حبيل جبر فيصل جبران عبد وزكي عبدالقوي قائد للواء 20 مشاه بالساحل الغربي المخاء وعدد من والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعسكرية بالمديرية وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المديرية خدماتيا والتنسيق في حفظ الأمن والاستقرار داخل المديرية بمساعدت الحزام الأمني بردفان حيث تمكن النوبي من اخماد الفتنة وعدم الانجرار الى العنف والحفاظ على اللحمة الاخوية بينهم برفع كافة النقاط من داخل المديرية تجنبا لأي مشاكل يراد لها ان تحدث.

ودعا النوبي كافة ابناء المديرية الى التعاون مع الامن في حفظ الأمن والاستقرار داخل المديرية ورفض أي أعمال تخل بالأمن والاستقرار داخل المديرية مشيدا بالمواقف النضالية المشرفة لابناء حبيل جبر في كافة المراحل الوطنية داعيا الجميع الئ تعزيز وتماسك الجبهة الداخلية للجنوب في مواجهة كافة التحديات التي تستهدف الجنوب…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.