تسجيل الدخول

نائب محافظ لحج” الصلاحي”  يدعو لدعم مسابقة الشهيد أبو اليمامة كي تنجز طرق مشألة ..

أخبار الجنوب
Sadan30 يناير 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نائب محافظ لحج” الصلاحي”  يدعو لدعم مسابقة الشهيد أبو اليمامة كي تنجز طرق مشألة ..

لحج الغد  – صقر اليافعي

وجه نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي الاستاذ عوض بن عوض الصلاح نداء  الى كافة رجال المال الاعمال والتجار وابناء يافع والجنوب ، بدعم طريق الشهيد القائد منير محمود ابو اليمامة ..

جاء ذلك خلال زيارة الى مدخل طريق مشألة برفقة عدد من المسئولين بالمحافظة، وقال الصلاحي ان مشألة التي قدمت التضحيات الجسام والقادة العظام بحاجة الى ان يوقف معها كل ابناء الجنوب بالداخل والخارج ، خاصة رجال المال والاعمال والقيادات رفقاء النضال للقائد الرمز الشهيد ابو اليمامة الذي تعاني منطقته ومسقط راسه مشألة الخدمات على كافة الاصعدة وابرزها الطرقات ..

واردف الصلاحي في دعوته ان هناك افكار يبتكرها المواطنين من ابناء يافع ووسائل لجلب الدعم كالمزادات والمسابقات الشعرية التي يعود مردودها لصالح الطرقات التي يستوجب الوقف معها منا جميعاً ، ودعمها والتشجيع عليها ، ونحن بصدد مسابقة شعرية سجالية كبرى يعد لها على نطاق واسع من قبل شباب مشألة ويافع ولجان الطرقات نأمل ان تكون واسعة على مستوى الوطن ويتفاعل معها الجميع لرمزيتها ومن يحمل اسمها، ولظاهرتها الاجتماعية الابداعية التي تشجع وتعمم على مستوى الجنوب ككل ، لأنها تزيد من تلاحمنا المجتمعي الجنوبي..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.