تسجيل الدخول

يارجال مشألة ،،أشعلوا الحماس كونوا شعلة النجاح .. فأنتم بداية الإنطلاقة والرمز والدلالة*

Sadan29 يناير 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
يارجال مشألة ،،أشعلوا الحماس كونوا شعلة النجاح .. فأنتم بداية الإنطلاقة والرمز والدلالة*

لحج الغد – *يا أبناء مشألة ..*
*أشعلوا الحماس كونوا شعلة النجاح .. فأنتم بداية الإنطلاقة والرمز والدلالة*

كتب/محمد عبدالحافظ

ابهرتونا يا ابناء مشألة .. أصبحنا نضرب بكم المثل أنتم صناع التاريخ .. لقد اثبتم للجنوب والعرب أنكم أهلآ للشجاعة والأقدام والكرم في الحرب والسلم والبناء .. أنتم مقاتلين ذو بئسآ شديد في الحرب ، وانتم مثالآ ونموذجآ في الإرادة والعزيمة في العمل وشق الطرقات .. تقدمون الشهيد يتلو الشهيد تقاتلون ببسالة ورؤسكم مرفوعة عالية وفي شق الطرقات تجمعون المال وتساهمون باموالكم وتدفعون بسخاء من أجل المنفعة والمصلحة العامة من أجل تصليح مشروع الطريق الحيوي طريق الشهيد البطل أبو اليمامة أنتم رجال صناديد في السراء والضراء .. عشتم وبوركتم يا أبناء مشألة الأشاوس اليوم .. أمامكم مهمة كبيرة يا أصحاب الهمة سوف تحققون حلمكم الكبير في يبلوغ القمة .. إنجاز مشروع طريق العسكرية – دغار – المفلحي ..
استعدوا .. وشمروا سواعدكم يا ابناء مشألة .. انتم البداية والأنطلاقة. .. أنتم الرمز والدلالة .. أثبتم بتكاتفكم وتعاونكم ومواقفكم الجبارة وجهودكم وأموالكم .. أنكم أهلآ للبذل والعطاء والنصر وتحقيق المنجزات .. إنجاز مشروع طريق أبو اليمامة سوف يتحقق ، لأن همكم عالية قادمون لا محالة على تنفيذه وهذا له دلالاته ومؤشراته من واقع الأحداث والتغيرات المتسارعة .. أشعلوا الحماس وكونوا شعلة النجاح
أبدءوا بدفع التبرعات ويأتيكم المدد المال من رجال يافع الكبار التجار وأصحاب الأعمال والخيرين ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.