رياضة

لحج : فريق الثمير يفوز بكأس فعالية الشهيد مروان منصر 

لحج الغد – نظم فريق الثمير فعالية رياضية في كرة القدم احتضنها ملعب الفقيد جابر بردفان عصر اليوم الجمعة على كأس الشهيد مروان منصر القطيبي، وذلك بلقاء جمع فريق الثمير مع فريق الشعب القادم من العاصمة عدن وانتهى اللقاء بفوز

الثمير بهدفين مقابل هدف.

المباراة كانت متوسطة المستوى، حيث بادر فريق الثمير بالتسجيل في الدقائق الأولى عن طريق ردفان القردعي ومن كرة صاروخية أدرك فريق الضيف النتيجة بتسجيله التعادل عن طريق حسن سمير صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل.

وفي الشوط أضاف الثمير هدف ثاني أنهى به المباراة لصالحه بواسطة عمر عبدالله ليحرز فريق الثمير الكأس، حيث تسلم الكأس من محمد منصر شقيق الشهيد والشخصيات الحاضرة .

وعلي هامش المباراة كرمت إدارة فريق الثمير الشخصيات الحاضرة لهذه الفعالية بالشهائد التقديرية، حيث قدمت الشكر لفريق الشعب على حضوره والمشاركة في هذه الفعالية التي جاءت تكريما للشهيد.

حضر المباراة رئيس المجلس الانتقالي بردفان فيصل عمر ومدير مكتب الشباب والرياضة نجم الداعري ورئيس الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي عفيف جابر ومدير الواجبات صالح الكبرى والعقيد بالليل قاسم والكابتن رايد العسل والدكتور محمود سرور وسعيد المشألي ورفعت بحيم من اللواء الخامس دعم وإسناد .

* من وضاح الحالمي