تسجيل الدخول

قيادة يهر يافع تثمن دور الكويت الريادي والتاريخي الخدمي المستدام لأبناء الجنوب

2021-01-04T20:31:59+00:00
2021-01-04T21:01:26+00:00
أخبار لحج
Sadan4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قيادة يهر يافع تثمن دور الكويت الريادي والتاريخي الخدمي المستدام لأبناء الجنوب

لحج الغد – يهر

قدم مدير عام مديرية يهر الأستاذ عبد الرب الجعفري رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى الأشقاء في دولة الكويت قيادة وشعباً على الخدمات الإنسانية التي قدمت منذ زمن وحتى اللحظة لشعب الجنوب.

وأثنى الجعفري على الهيئة الكويتية التي اعتمدت استكمال التأثيث لمستشفى يهر كبادرة إنسانية خيرية تعزز الدور الريادي لتاريخ دولة الكويت وتدخلها التنموي في الجنوب منذ زمن طويل.

واسرد الجعفري بالقول ” عندما يذكر اسم الكويت دائما ما نتذكر المنجزات في بلادنا مستشفيات ومدارس ومرافق حيوية تم تشييدها وبنائها على نفقة وحساب الشقيقة الكويت العربية الأصيلة ، واردف بأن كل تلك الجهود الكبيرة ، دون ضجيج إعلامي لتلك المشاريع المستدامة التي تقدم خدمة لمواطني بلادنا ، باختلاف الآخرين.

وتذكر الجعفري مدرسته التي تلقى التعلم فيها منذ الثمانينات أنها من منجزات دولة الخير الكويت الشقيقة حيث قال ” أتذكر مدرسة تخرجت منها في مرحلة الثانوية شيدتها الكويت عام 1979م عرفت بمدرسة ثانوية لبوزة بردفان ، فهناك مشاريع وبنية تحتية وخدمية عملاقة تظل شاهدة لبصمات الكويت  وتسجل في صفحات التاريخ يتداولها الأجيال الجنوبية.

وأكد في تصريحه الإعلامي بأن تدخل وموافقة الهيئة الكويتية من أجل استكمال تأثيث مستشفى يهر العام ، كي يفعل نشاطه لتقديم خدماته الطبية للمواطنين ، ما هو إلا استمراراً لذلك التاريخ الخيري والإنساني الذي تنتهجه دولة الكويت قيادة وشعبا.

مضيفاً ” إن أردت أن تسأل عبر التاريخ العربي فإن الكويت حاضرة ،  إن أردت أن تعرف عن المشاريع المستدامة فالكويت حاضرة وبقوة ماضياً وحاضر ومستقبل باذن الله.

وعرج الجعفري على دور الكويت في عملية السلام على مستوى الوطن العربي واتفاقياتها المعروفة نحو إحلال السلام بالمنطقة ، لأنها دولة سلام وبناء وتنمية ، على الواقع.

واختتم بالقول ” جزيل الشكر والعرفان والثناء الكبير يتقدم من كل أبناء يهر إلى دولة الكويت قيادة وشعباً ، ولممثلتهم الهيئة الكويتية ، على موافقتهم وزرع الفرحة والبسمة على أبناء مديرية يهر يافع ، بتأثيث هذا الصرح الطبي مستشفى المديرية العامة .. فألف تحية لهم من قيادة المديرية وأهالي يهر ، كما هو الشكر يوصل لمن وقف معنا وسهل الصعاب الاخ القائد اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.