تسجيل الدخول

الحسيني بطلاً لكأس اتحاد الاعلام الرياضي فرع لحج

رياضة
admin17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
الحسيني بطلاً لكأس اتحاد الاعلام الرياضي فرع لحج

خاص /الحوطة / من : حلمي السويدي

توج  فريق الحسيني لكرة القدم بطلاً لكأس اتحاد الاعلام الرياضي فرع لحج في المباراة التي اقيمت على ملعب الفقيد حمدين بدعم وتمويل من الهلال للدعاية والاعلان ، وفي المباراة التي بدأت بسيطرة فريق الانطلاق على معظم مجريات الشوط الاول ولكن نتيجة رعونة مهاجميه ضاعت العديد من الفرص ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق الحسيني من فرض سيطرته على مجريات هذا الشوط وافتتح مهاجمه علي عدنان التهديف بعد خطأ فادح من حارس الانطلاق ومن ثم اضاف اللاعب محمد صالح الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب راضي احمد ثالث اهداف اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الحسيني بثلاثة أهداف نظيفة .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم فريق الحسيني بكأس اتحاد الاعلام الرياضي من قبل رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي د. جميل طربوش، والأمين العام للاتحاد شكري حسين بحضور نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ سمير دبا ومستشار مكتب الشباب والرياضة الاستاذ فيصل شوكره والدكتور حسن اليافعي ورئيس اتحاد الاعلام الرياضي فرع لحج الاستاذ وحيد الشاطري واللاعب علي عبدالاله والاستاذ خالد حزام ورئيسي الناديين الاستاذ مهدي العمري والاستاذ عارف باعوين وجمع غفير من الجماهير الرياضية اللحجية المعروفة بعشقها لكرة القدم .

ادار المباراة تحكيمياً كلاً من عبدالله السنوت بمساعدة عاصم سيل و وليد الثعلبي وراقب المباراة الكابتن طارق افندي بحضور رئيس لجنة الحكام صالح منصر .

ولا يفوتنا أن نشيد بالجندي المجهول الذي قام بجهد كبير لإنجاح هذه المباراة الكابتن ناصر محمد الجبح .

6ac182ef 97ed 4471 ac67 aebb7ae66686 scaled - لحج الغد c53e9789 1588 4070 8e8a a8d2a2bbdc2b scaled - لحج الغد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.