أخبار الجنوب

طلاب مدارس الحوطه يشاركون في احتفالات عيدالاستقلال


لحج. الإعلام التربوي

بإشراف مباشر من قبل الاستاذ عبدالله محمد سعد شمل مدير ادارة تربية الحوطه والاستاذتان اقتصاد السردي رئيس قسم المشاركة المجتمعية وهيفا عبدالله سعيد رئيس قسم التغذية وفارس مهدي مختص بقسم الإحصاء شارك المئات من تلاميذ وطلاب مدارس الحوطه في المهرجان الخطابي الذي اقيم بملعب معاويه عصر الاثنين بمناسبة الذكرى 53 للاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر.

حيث تم عرض مشهد تمثيلي صامت جسد فيه، كيف ثار الجنوبيون ضد الإستعمار البريطاني حتى نيل الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر 1967م. مثل المشهد كل من (ابراهيم عبدالله محسن ، عزيز ايهاب عيسى ، حيدره ماهر ، عبدالله السردي ، حمد فهيم ، صالح عمر مليط ، يوسف سامي)

كما ابدعت الموهبة عليا رائد من مدرسة خديجه بصوتها الرائع بأغنية محمد محسن عطروش ..ليه هكذا يابن الوطن.. نالت استحسان الحضور.

كما تخلل الحفل استعراضات بلوحات تعبيرية سطرها تلاميذ مدرسة المحسنية وكذلك فريق التكواندو الذين ابهروا الحاضرين بحركاتهم الرياضية المذهلة.

كما شهد الحفل استعراض عسكري وتكريم لبطل دوري الشيخ محمد زايد لكرة القدم والوصيف وكذلك تكريم التلميذة غاليه حبيب التي مثلت المحافظات المحررة في بطولة المكتب العربي لدول الخليج العربي