أخبار لحج

أرضية مشتركة تنفذ ورشة عمل حل النزاعات CRC بمشاركة سلطة تبن بلحج

لحج الغد ـ خاص

نفذت منظمة البحث عن أرضية مشتركة اليوم الأحد ورشة عمل لجنة حل النزاعات CRC ضمن مشروع المرأة والسلام الممول من الحكومة الكندية في مديرية تبن بمحافظة لحج .

  1. وهدفت الورشة الى تدارس عمل المنظمة خلال الفترة الماضية وملامح المرحلة المقبلة بمشاركة وحضور قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالاخ محسن جعفر السقاف ومجموعات CRC والوسطاء المحليين للمنظمة .

وقام منسق المشروع اكرم عادل وضابطة المشروع عبير مشتاق بإدارة الورشة بكل حنكة واقتدار بين المشاركين .

وأثناء الورشة جرى تقسيم المشاركين إلى مجموعات لاستخلاص خبراتهم العملية في حل الخلافات وتطلعاتهم المستقبلية ومناقشتها بهدف الوصول إلى رؤية واضحة بعد استخلاص التوصيات .

وأوضح منسق المشروع اكرم عادل أن مضمون الورشة يسعى إلى وضع رؤية واضحة لعمل أعضاء المنظمة والمتمثلين باعضاءها السابقين والحاليين .

واضاف اكرم أن هناك ومن خلال الورشة فكرة هيكلة للاعضاء لتعزيز جهود العمل خلال المرحلة القادمة لتحقيق المزيد من النجاحات .

موضحا إلى أن الورشة تطرقت إلى عمل خطة في طريق البحث عن ممولين ومانحين لاستكمال تنفيذ المشاريع التي لم تنفذها منظمة البحث عن أرضية مشتركة .

حضر الورشة مدير إدارة مكتب الصحة في المديرية الدكتور طرزان العطيفي ورئيس لجنة حل النزاعات في مديرية تبن نجلاء شائف ورئيس لجنة حل النزاعات في مديرية ردفان محمود قاسم .