أخبار لحج

الدكتور الزعوري يحصل على قرار إشادة وتكريم للمرة الثانية من تنفيذي لحج 

لحج الغد – عدنان سعيد

كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بشهادة شكر وعرفان  لجهوده في النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة رغم شحة الإمكانيات….

وخلال التكريم الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأستاذ عوض الصلاحي ومدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات.. على هامش اجتماع المكتب التنفيذي الاعتيادي والذي ناقش التقرير المالي للموارد المالية بالمكاتب والمديريات ..
أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عوض الصلاحي بدور مدير مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري في استقرار العملية التعليمية واصبح مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحتل الريادة وبجدارة وتفوق بين المكاتب الوزارية بالمحافظة .
حيث استطاع الدكتور الزعوري ومعه الكوادر التربوية والتعليمية تحقيق خطوات متقدمة في العملية التعليمية رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجهه.

وجاء القرار واقعياً وفي الإتجاه الصحيح فقد أثنى على جهود القيادة التربوية رغم شحة الإمكانيات وهي شهادة تمثل مصدر فخر واعتزار فليس قلة الإمكانات عائقاً أمام أصحاب الهمم العالية فقد استطاعت القيادة التربوية إضافة لجهودها في تطوير التعليم وتحسين جودته وتطويره والإرتقاء به لتحقيق الهدف من التعليم وهو صناعة الجيل المتسلح بالعلم الذي يصنع مستقبلاً مشرقاً للوطن والأمة

وهذه هي المرة الثانية التي يصدر المكتب التنفيذي بالمحافظة قراراً بتكريم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حيث سبق ان اتخذ قراراً في إجتماعه الخامس الاعتيادي في 10-10-2018م برآسة اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 17 مشاة.. قراراً يشيد بجهود الدكتور الزعوري في إستنهاض العملية التربوية والتعليمية من خلال الإنجازات التي تحققت في العام الدراسي 2018/2017م.