أخبار لحج

رئيس أنتقالي المضاربة في لقاء هام مع أعضاء وقيادة وأنصار انتقالي مركز لمجزاع

لحج الغد – المضاربة/خاص

التقئ ظهر يومنا هذا الجمعة ٢٥/٧/٢٠٢٠ الاستاذ/جليل أحمد علي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المضاربة ورأس العارة في مدرسة محمد بن زايد باعضاء وقيادة وأنصار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مركز المجزاع .

استهل اللقئ نائب رئيس القادة المحلية في المركز بكلمة ترحيبية شكر فيها بالحاضرين جميعٱ وخص فيها القيادة المحلية في المديرية والمحافظة وتطرق في كلمة للعديد من القضايا التنظيمية في المركز وأمور متعلقة بالمواطن .

ثم كلمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية شكر فيها كل من حضر في اللقاء ،واوضح العديد من المسائل التنظيمية ،وحث الجميع بالجد والعمل في خدمة المواطن ،وبين لهم المستجدات الحاصلة والئ أين توصلت القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي في محادثاتها مع الشرعية في الرياض لتنفيذ اتفاق الرياض،ودعئ الحضور الئ التحلي بالوعي وعدم الانجرار خلف الإشاعات التي تصدر من أبواق الإخوان المسلمين ومن وٱلاهم في حربهم الإعلامية علئ رموز وقيادات الجنوب الشرفاء لغرض التشويه،ونزع ثقه المواطن بقيادته ليسهل تمرير مشروعهم التدميري الخبيث في الجنوب.

ثم عقب رئيس القيادة المحلية بالمركز الاخ اياد غانم سالم علئ بعض المسائل التي تخص العمل الإداري والتنظيمي وكيفية الارتقاء بذلك.

وقد تداول الجميع أطراف الحديث وطرح الملاحظات القيمة التي تصب في رفع وتيرة العمل الثوري في الجانب التنظيمي والأمور السياسية الاخرئ التي طرئت حديثٱ في المركز.

وقد خرج اللقاء بالعديد من القرارات والتوصيات منها:

تكليف كلٱ من عبدالباسط غانم ويسلم عبده راشد هديش بقيادة وتشكيل سرية قتالية احتياطية في المركز

إعادة رفع العلم الجنوبي علئ كل المرافق الحكومية والخاصة في المركز

تكليف نائب القيادة المحلية بالمركز طه علي سيف ومازن علي عبده بالامور التنظيمية والأدارية علئ أن تبقئ الأمور الخارجية المتعلقة بالمركز من مهام رئيس القيادة المحلية اياد غانم سالم نظرٱ لانشغاله ببعض المهام الأخرى

حضر اللقاء العديد من الشباب والشخصيات الاجتماعية والمناضلين.