تدشين الدورة التدريبية الشاملة حول إدارة النفايات الطبية الامنة في المرافق الصحية بلحج

لحج الغد / فهد محسن
بدعم من البنك الدولي وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج دشنت اليوم الدورة التدريبية الشاملة لادارة النفايات الطبية الآمنة في المرافق الصحية بلحج وبمشاركة 34 مشارك ومشاركة يمثلون مديريات المحافظة وفي حفل افتتاح الدورة القى الدكتور شمسان المنتصر القائم باعمال مدير مستشفى ابن خلدون العام كلمة اكد عل اهمية الدورة التدريبية حول إدارة النفايات الطبية الآمنة للمرافق الصحية وضرورة عملية التوعية لكل العاملين الصحيين حول كيفية إدارة النفايات والمخلفات الطبية والتعامل معها بشكل سليم وصحيح. كما القى الدكتور محمود سرورمدير إدارة المناخ والبيئة في مكتب صحة لحج كلمة مرحبا بالمشاركين وكذا نقل لهم تحيات مدير عام صحة لحج الدكتور خالد الذي يولي اهتماما كبيرا في انجاح كل الدورات والانشطة الصحية التي من شانها النهوض في الوضع الصحي بالمحافظة في جميع البرامج الصحية هذا ويلتقى المشاركين عل مدى اربعة ايام العديد من المعلومات والمفاهيم حول إدارة النفايات الطبية الآمنة في المرافق الصحية من قبل المدرب المهندس خالد الزعبري



