أخبار الجنوب

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش تعقد اجتماعها الفصلي الثاني

لحج الغد /كرش

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اجتماعها الموسّع للفصل الثاني برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس القيادة المحلية وحضور الاستاذ محسن جازم صالح عضو انتقالي المحافظة.

واستهل الاجتماع المنعقد صباح اليوم السبت بمدرسة الشهيد ناصر بتلاوة ايات من الذكر الحكيم بصوت الطفل علي عبدالرب هميس، تلاها ترديد النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل محمد احمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة.

و اوضح الاستاذ هارون مقبل الصمه بكلمة القاها في مستهل الاجتماع مجمل الاوضاع والمتغيرات على صعيد العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي وكذا المشهد السياسي على الساحة الجنوبية.

فيما استعرض الاستاذ طه احمد مقبل الدلي رئيس القسم التنظيمي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس مجمل الانشطة المنفذة بين الدورتين.

من جانبه تحدث الاستاذ منصور محمود النمي رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس بكلمة اوضح من خلالها سياسة المكر والخداع والأساليب الخبيثة والملتوية التي يمارسها اعداء قضية شعب الجنوب والهادفة لشق الصف الجنوبي وزعزعة الامن والاستقرار، مشيدا بما قامت به قيادة الأجهزة الامنية والعسكرية مؤخرا من حيث المتابعة والقبض على العناصر التخريبية التابعة للمليشيات الحوثية.

هذا وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأداء عمل الهيئة التنفيذية للمجلس والجوانب الخدماتية بالمديرية، مهيبا بقيادة الجبهة العسكرية في مختلف المواقع الحدودية والنقاط الامنية والعسكرية بالتحلي باليقظة العالية والقبض على أي مشتبه يسعى لتمرير مخططات العدو الحوثي واعوانه،فيما حث المواطنيين بعموم مناطق المديرية بالتعاون مع الاجهزة الامنية والعسكرية من خلال التحري والمتابعة والرصد لأي عناصر تخريبية معادية وسرعة الابلاغ عنها.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز اداء عمل المجلس الانتقالي بالمديرية مستقبلا.