أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يناقش مع فرع هيئة التأمينات سير صرف الرواتب وخطة نشاط الفرع

 

لحج الغد/ متابعات

التقى صباح اليوم محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، بالقائم بأعمال مدير فرع هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة، عامر محمد ثابت.

وخلال اللقاء، اطلع المحافظ بن الوزير من مدير فرع الهيئة على تقرير موجز لمستوى نشاط الهيئة وأبرز الخطط القادمة لتحسين الخدمات المقدمة للمؤمن عليهم.

كما استمع المحافظ بن الوزير لسير عمليات صرف الرواتب للمعاشات التقاعدية لشهر سبتمبر 2024 م، موضحاً أنها تسير بشكل سلس لدى بنك التسليف التعاوني وشركة البسيري للصرافة.

وأكد المحافظ بن الوزير على الدور المهم الذي تضطلع به هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة، مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء وتحسين أوضاع المؤمن عليهم، والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بهذا الشأن.

وشدد المحافظ بن الوزير على أن السلطة المحلية بالمحافظة، وبالتنسيق المتواصل مع الجهات العليا، تعمل على تعزيز أداء ونشاط مختلف مؤسسات الدولة، من خلال عملية تقييم شاملة سيتم من خلالها اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

وفي ختام اللقاء، عبر مدير فرع تأمينات شبوة عن تقديره ونيابة عن منتسبي الفرع لرعاية ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لفرع الهيئة، ولكل الجهود الرامية لتحقيق التنمية بالمحافظة، مؤكداً مساندة هذه الجهود ودعمها لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.