رياضة

فوز مثير لفريق مدرسة الفقيد سعيد صالح-حالمين على فريق الإسكان في دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية.. 

فوز مثير لفريق مدرسة الفقيد سعيد صالح-حالمين على فريق الإسكان في دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية..

وسيم عارف العبادي

في إطار منافسات دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، أقيمت مباراة مثيرة بين فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح-حالمين وفريق الإسكان-الملاح، حيث انتهت المباراة بفوز فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح بنتيجة 3-2 بعد لقاء حماسي وممتع شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

*الشوط الأول:*
بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث ظهر تفوق نسبي لفريق مدرسة الفقيد سعيد صالح، واستطاع اللاعب مهند مطيع ناجي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 28، ليُنهي الشوط الأول بتقدم فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح بهدف مقابل لا شيء.

*الشوط الثاني:*
مع بداية الشوط الثاني، قام فريق الإسكان بضغط هجومي مكثف على فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح، هذا الضغط أثمر عن حصول فريق الإسكان على ركلة جزاء، تقدم لها اللاعب عمر سعيد ونفذها بنجاح معلنًا هدف التعادل لفريقه، وبعد هذا الهدف ارتفعت وتيرة المباراة وزادت الهجمات من جانب فريق الإسكان، ولكن من هجمة مرتدة سريعة استطاع اللاعب أصيل محفوظ تسجيل الهدف الثالث لفريق مدرسة الفقيد سعيد صالح ليتقدم فريقه بنتيجة 3-1.
رغم ذلك، لم يستسلم فريق الإسكان وواصل الضغط، مما أسفر عن تسجيل هدفه الثاني عن طريق اللاعب عمر سعيد من ضربة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية اليسرى لحارس المرمى بكل ثقة، وحاول فريق الإسكان تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن صافرة الحكم جاءت معلنة نهاية المباراة بفوز فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح بنتيجة 3-2.
وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي الفريقين، بالإضافة إلى حضور عمادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ممثلة بالدكتور منصور عبدالنبي.

كانت المباراة واحدة من أمتع مباريات الدوري، حيث تميزت بالإثارة والتنافس الكبير بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة.

*التحكيم*
أدار اللقاء تحكيميًا حكم الساحة عليوه النوبي، وعاونه حكمي الراية أكرم وعبدالله علي، بينما كان الحكم الرابع كحلان عبدالنبي.

يلعب غداً
دار شيبان × البراكنة