رياضة

فريق الحبيلين يمطر شباك فريق سوق الراحة بخماسية نظيفة في افتتاح دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية – مديرية ردفان.

فريق الحبيلين يمطر شباك فريق سوق الراحة بخماسية نظيفة في افتتاح دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية – مديرية ردفان.

وسيم العبادي _ خاص

شهد ملعب الفقيد محسن جابر في مديرية ردفان افتتاح دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمباراة مثيرة جمعت بين فريقي *الحبيلين* و *سوق الراحة* القادم من مديرية الملاح. انتهت المباراة بفوز كبير لفريق الحبيلين الذي اكتسح منافسه بخماسية نظيفة.

*تفاصيل المباراة:*

– *الشوط الأول:*
– بداية المباراة كانت مثيرة وفي الدقائق الأولى من زمن المباراة كان فريق سوق الراحة الأقرب للتسجيل والوصول لمرمى فريق الحبيلين لكن فريق الحبيلين بخبرته استطاع انهاك الخصم وفي منتصف الشوط الأول استحوذ فريق الحبيلين على الكرة وبضغط هجومي أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 25، حين سجل اللاعب *فارس الشيكي* الهدف الأول برأسية رائعة في مرمى فريق السوق، بعد ذلك واصل فريق الحبيلين هيمنته وأضاف اللاعب *نصيب مجدي* الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد تمريرة محكمة من زميله، ثم في الدقيقة 33 تمكن اللاعب *عبدالعزيز محسن* من تسجيل الهدف الثالث ليؤكد سيطرة فريقه على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الحبيلين بثلاثة أهداف نظيفة.
– *الشوط الثاني:*
دخل فريق الحبيلين الشوط الثاني بنفس الحماس، وسرعان ما أضاف اللاعب *عبدالرب* الهدف الرابع في الدقيقة 50 من زمن المباراة واستمرت المحاولات الهجومية لفريق الحبيلين ونجح اللاعب *ياسر يسلم* في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73، ليختتم بذلك مهرجان الأهداف ويؤكد فوز فريقه بخماسية نظيفة.

*حضور رسمي:*
شهدت المباراة حضورًا رسميًا لعدد من الشخصيات الأكاديمية، حيث حضر الدكتور *علي شايف الكربي* عميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، ونائبه الدكتور *منصور عبدالنبي* والدكتور سالم البكري مدير مركز الجودة لكليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية والدكتور فارس العيسائي المدير الإداري والمالي للكلية.
بهذا الفوز الكبير، وضع فريق الحبيلين بصمته بقوة في افتتاح دوري كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، ليبدأ مشواره في البطولة بأفضل طريقة ممكنة.
مبارك لفريق الحبيلين التأهل وهاردلك لفريق سوق الراحة في الدوريات المقبلة.

*التحكيم:*
أدار المباراة طاقم تحكيم مميز، حيث تولى *عليوه* حكم الساحة، بمساعدة *أيمن عبدالباري* و *وائل أحمد وائل* كحكمي راية، فيما كان *عفيف محسن جابر* الحكم الرابع.

يوم غد سيلعب فريقي
العماير × الأسطورة