رياضة

شباب رصد يودع بطولة شهداء كلد مبكراً والبيرق يخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي

لحج الغد – رصد
ودع فريق شباب رصد بطولة شهداء كلد 2024 م مبكراً، بعد الخسارة أمام بيرق السعدي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم “الخميس” 22 أغسطس 2024م على ملعب الصفأة الرياضي بيافع رصد ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16 فريقٍ من مختلف مديريات يافع الجبلية موزعة على أربع مجموعات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية..

مباراة اليوم كانت مباراة جميلة من الطرفين نجمها الأول علي غسان، وتعد مباراة اليوم من أقوى وأجمل مباريات البطولة من حيث مجريات اللعب و الإثارة والحماس و التمريرات الرائعة من الفريقين.
وافتتح فريق البيرق التسجيل في الدقيقة 17 من كرة مرتدة بأقدام ليث مطيع الذي استغل تقدم الحارس وترك المرمى فاضيا مسجلا هدفاً تاريخياً في مرمى إبراهيم العنباء .لينتهي اللقاء 1/ 0 .

وفي الشوط الثاني تدارك لاعبو فريق شباب رصد الأمور بتعديل النتيجة في الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب علي سالم.
وفي حين جميع لاعبي الشباب مندفعين نحو مرمى البيرق بقية تسجيل هدف ثاني كانت هجمات البيرق المرتدة خطيرة وأثمرت بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب قاسم جلال، وهذا الهدف أربك حسابات لاعبي الشباب.
وحاول فريق الشباب في ما تبقى من وقت ادراك التعادل وشن لاعبوه هجمات متتالية افتقدت الأهداف.

وبهذه النتيجة نجح فريق بيرق السعدي في خطف بطاقة العبور الثانية للمجموعة إلى دور الثمانية برصيد 6 نقاط، بعدما احتل صدارة المجموعة فريق اللواء الثالث برصيد 7 نقاط.

أدار اللقاء عاطف صالح حكم ساحة وساعده عمار با عامر واياد كوبا .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب علي غسان من فريق بيرق السعدي المقدمة من القارة مول.

يلعب غدا فريقا نجوم لبعوس ورباط السنيدي في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري شهداء كلد..

*من قائد زيد ثابت