أخبار الجنوبأخبار لحج

علان هام من مكتب الصناعة والتجارة لحج لمالكي المحلات التجارية بكافة مديريات المحافظة

لحج الغد – خاص

اصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج، اعلان تحذيري هام لمالكي المحلات التجارية في كافة مديريات المحافظة فيما يلي نصه:

الاخوة مالكي المحلات التجارية في كافة مديريات محافظة لحج:

ينوه مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بانه وفقاً للتوجيهات المباشرة من قيادة المحافظة ممثلة بسعادة اللواء أحمد عبدالله تركي، محافظ المحافظة، وتنفيذاً للبرنامج العملي للمكتب، تم اصدار توجيهات صارمة لكافة فروع
مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات بضرورة نزول حملات تفتيش مفاجئة على المحلات التجارية للتأكد من سلامة المواد الغذائية ومدى صلاحيتها وعملية التخزين والوقوف بجدية امام المبالغين في التسعيرة الباهظة للمواد الغذائية والاستهلاكية لضرورة حماية المواطن من الجشع التجاري والكسب غير المشروع..

اذ يحذر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج بشدة جميع التجار ومالكي المحلات التجارية بأنه سيتم إغلاق اي محل يوجد فيه مواد منتهية الصلاحية او تالفة بسبب سوء الخزن وفي حالة العثور على ماسبق ذكره ولو بكمية ضئيلة سيتم إغلاق المحل التجاري واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وذلك حرصا من المكتب على حماية المواطن سلامة المستهلك.

وبنفس الوقت مدافعين على التجار ومالكي المحلات التجارية في انيسلكون الطريق الصحيح في تجارتهم بعيدا عن الغش والمبالغة في ارتفاع التسعيرة، انطلاقاً من مبدى الحرص المصلحة العامة ..

كما ننوه ان مكتب الصناعة والتجارة وبالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وقسم صحة البيئة لترتيب حملات مشتركة للنزول كذلك على المطاعم والتفتيش عن مستوى النظافة والأسعار
واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية بحق المخالفين بالتعاون مع مكتب الامن،،

والله الموفق