رياضة

إتحاد ضول المشألي يخطف فوزاً ثميناً من أمام مجد البركة بدوري شهداء المفلحي

لحج الغد –

*إتحاد ضول المشألي يخطف فوزاً ثميناً من أمام مجد البركة بدوري شهداء المفلحي …*

خطف فريق اتحاد ضول المشألي فوزاً مهماً من أمام فريق شباب مجد البركة في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الجمعية ضمن بطولة شهداء المفلحي بنسختها الاولى..
وفي اللقاء الذي انطلق مجرياته على ملعب زمعر في منطقة ذراحن المفلحي وبحضور جماهيري حاشد للاستمتاع بأجواء الماطرة واجواء المبارة المثيرة ..
حيث أطلق صافرة اللقاء حكم الساحة رشيد المفلحي وبداء اللقاء بلعب واندفاع لشباب مجد البركة الذين استطاعوا مع الربع الاول وتحديد الدقيقة 14من هدف رائع من اللاعب القناص ناصر ظفر الذي كان أحد المؤثرين والمزعجين لدفاعات اتحاد وادي ضول ، والذي هو الآخر عاد إلى اجواء المباراة سريعاً بهدفين متتاليين بواسطة اللاعبين مطبع عقيل وفاروق امين مع ختام نصف الساعة وقرب الشوط نهاية الشوط الاولى والذين كان متكافئ الأداء في الملعب بين أقدام اللاعبين الذين امتعوا الجماهير الحاضرة .. لينتهى الشوط الاول بتقدم اتحاد ضول بهدفين لهدف ..

الحصة الثانية من المباراة في شوطها الثاني استمر سجال للعب هجمة هنا وهجمة هناك ومرتدة خاطفة هنا وأخرى هناك ومن صاروخية للاعب الرهيب مظفر يضعها في زاوية مرمى فريق الاتحاد معلنا عن هدف التعادل الثاني والثنائى للاعب ناصر مظفر … واستمر اللعب وسط حماس كبير وتغيرات وابدل للاعبين ليأتي افضل لاعب في المباراة مطيع عقيل بهدف الفوز القاتل وفي وقت حرج معلناً عن تقدم فريق الإتحاد ضول المشالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليعلن بعد دقائق حكم المبارة نهاية اللقاء بفوز مستحق لشباب وادي ضول على فريق مجد البركة ليكون أول المغادرين للبطولة ، بينما فريق ضول منتظر اللقاء القادم مع اتحاد الصومعة لمن يرافق جبل الشبر اول المتأهلين في المجموعة الرابعة وانتظار البطاقة الثاني ..

من تمام سكندر