رياضة

فريق اتحاد النشف يطيح بفريق شباب نعمة ويتوج بطلا لدوري الفقيد الدكتور ناصر مجمل

لقاء التتويج بكاس دوري الفقيد الدكتور ناصر مجمل حسم أمره عصر يوم الأربعاء بين طرفي اللقاء فريق شباب نعمة القادم من سهول ووديان نعمة شرعة، وفريق اتحاد النشف القادم من المرتفعات الشرقية للوادي بناء.

هذا اللقاء الذي شهد حشد جماهير كبير، يتقدمهم مدير أمن مديرية حالمين النقيب محمد مطلق. ومدير أعلام محافظة لحج سعدان اليافعي، ورئيس المجلس الانتقالي في مديرية المفلحي فضل ناجي النقاش، والشيخ محمد احمد صالح الاشبط، والعديد من الشخصيات من ابناء السليماني، ومن شرعة حضرها العديد من الشخصيات يتقدمهم الأستاذ قاسم السعيدي رئيس المجلس الانتقالي في مركز حبيل الصريم، والدكتور محسن أحمد جبران رئيس نادي اتحاد الوديان، والاستاذ حسين علي محمد المدير السابق لمدرسة حبيل الصريم والإعلامي توفيق العبيدي، ومن اهالي الوادي حضرها العديد من الشخصيات يتقدمهم ممثل المنطقة الدكتور أنيس العكيمي، والشيخ علي المردعي شيخ الوادي، والشيخ محمد ناجي، والأستاذ ياسين عبدالحافظ رئيس المجلس الانتقالي في مركز وأدي بناء، وأعضاء اللجنة المنظمة، واللجنة الأمنية والاعلامية وأولاد الفقيد علي ناصر، ومجمل ناصر، واخوان الفقيد محمود مجمل، وابراهيم مجمل.

المباراة شهدت الاثارة والقوة منذ بداية انطلاق صفارة الحكم التي صاحبتها تساقط الامطار مما عكس اجواء جميلة لهذه المباراة، وبعد ماتم تأمين المباراة من قبل إدارة أمن مديرية حالمين التي حرصة من قبل قيادتها المتمثلة بالنقيب محمد مطلق على إنجاح هذا الدوري عبر هذه المباراه النهائية.

خرج الفريقان من خلال اقامتهم في مدرسة حبيل رمضان حاملين معهم صور الفقيد وأعلام الجنوب في مشهد كرنفالي جميل وبعد ان عزفة منصة التعليق النشيد الوطني الجنوبي، وقف الجميع اجلال وحبا لهذا النشيد الوطني الذي سقط تحت رأيته الآلاف من أبناء الجنوب، وبعد الانتهاء من النشيد الوطني تم نزول كبار الضيوف بالتسليم على الفريقين قم ألقى رئيس المجلس الانتقالي في مديرية المفلحي كلمته التوجهية التي عددت مناقب الفقيد الدكتور ناصر مجمل، ومن بعدها أخذ الفريقان موقعهما داخل الملعب، بعد ذلك أطلق الحكم المزاحمي الذي ادار هذا اللقاء صافرة البداية. معلنا انطلاق شوط المباراة الاول.

لعب الفريقان بطريقة هجومية وبدأ الفريقان تناقل تلك الكرات محاولين فتح ثغرات من اجل عملية التوغل، ومن كرة ارسلها حارس مرمى اتحاد النشف مهيب بطريقة قوية عندما لامسة ايادي حارس مرمى شباب نعمة الحارس راشد الذي لم يستطيع التعامل معها. فاذا بها تذهب الى شباك مرمى فريق شباب نعمة معلنة الهدف الأول لصالح فريق اتحاد النشف، هذا الهدف الذي خلط الاوراق عند فريق شباب نعمة باعتباره انذار مبكر وبأن الكتيبة الاتحادية لاتقهر. وعنوانها أن تلحق الهزائم في كبار الفرق.

حاول فريق شباب نعمة تنظيم صفوفه فاذا بة يشن العديد من الهجمات عبر السقطري، وأمين عسكر، وعايد راشد، لكنها كانت تنتهي تحت أقدام دفاعات فريق اتحاد النشف وحارسه المتالق، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق اتحاد النشف بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني كان هو الشوط الأجمل الذي أصر عبره فريق شباب نعمة من تعديل النتيجة حيث شن هجوم مكثف نتج عنة من لمسة يد في منطقة الجزاء معلنا الحكم ضربة جزاء قام بتنفيذها الكبتن امير عسكر ليسكنها في شباك مرمى فريق اتحاد النشف.

فريق اتخاد النشف عاود ضغطه عبر باسل جميل، ولوي، وأحمد يوسيف، وعبدالمجيد والتي اثمرت من كرة انفرد بها اللاعب احمد يوسف كانت كافية لتعديل النتيجة والفوز عبرها، ولكن صدها حارس المرمى. وسنحة كرة مماثلة للاعب فريق شباب نعمة ولكنه اضاعها وذهبت المباراة الى ركلات الترجيح التي خرج بها فريق شباب نعمة عبر حارسه راشد عندما نفذ اخر ضربة الجزاء عبره ولكنها خالفة المرمى وارتطمت في القائم الأيمن من حارس المرمى.

وبهذا الفوز عمت الفرحة فريق اتحاد النشف بالاحتفالات من داخل الملعب، بعدها صعد فريق شباب نعمة للتكريم بكاس الوصيف، ثم تتوج فريق اتحاد النشف بكاس دوري الفقيد الدكتور ناصر مجمل عندما صعد لاعبيه الى المنصة واستلام كاس البطولة من قبل كبار الضيوف ومن اولاد واخوان الفقيد.

من عادل قحطان.