أخبار الجنوب

لنكن خلف الرئيس لتحقيق كل اهدافنا

لحج الغد – *لنكن خلف الرئيس لتحقيق كل اهدافنا.*

من أجل اهدافنا التي رسمناها بدماء شهدائنا الأبطال في كل شبراً من أرض الجنوب، والتضحيٌات الجسمية التي قدمها شعب الجنوب في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة.
من أجل هذا..وفي ظل حجم العراقيل والمعوقات التي يتم وضعها في طريق مسيرة ثورتنا الجنوبية التحررية ، والضغوط التي تمارس على قيادتنا السياسية لتخلي عن الطريق والاهداف التي رسمها ابناء الجنوب وجب علينا اليوم الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية للجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يقف اليوم كالطود الشامخ رغم شدة العواصف التي تحيط به من كل مكان لتزحزحه أو تلين عزائمة في المضي قدماً بهذا الشعب لتحقيق اهدافه وتطلعاته.
وجب علينا الوقوف خلفه ليواصل المشوار الذي نذر حياته وسخر وقته وجهده وتعرض من اجله لكل المتاعب والصعاب منذُ الوهلة الأولى التي وضع فيها قدماه في هذا الطريق الصعب والشاق والمرهق جسدياً وفكرياً.
قفو خلف هذه القيادة السياسية رغم المعاناة والازمات المفتعلة فنحن على يقين انه اشد من يعاني منها ومن تبعاتها ونتائجها واسبابها ومسبباتها.
لن نتجاوز كل هذا إلا بوقوفنا صفاً واحداً خلف قيادتنا ومنحها الثقة الكاملة في العمل على تحقيق هدفنا الأكبر والاسمى ورفع وتخفيف المعاناة والازمات عن شعبنا.
كونو جميعاً كالبنيان المرصوص خلف الرئيس الزبيدي فالهدف هو ابعاده عنا وابعادنا عنه وخلق فجوة بيننا وبين قيادتنا كي يتسلل من خلالها الأعداء لايقاف مسيرة نضالات شعبنا الجنوبي.
هم يراهنون على ذلك كثيرا…ونحن نثق ونراهن أن شعبنا لن يكون إلا صفاً واحداً خلف قيادته وحصناً منيعاً لهم من كيد الكائدين.

*فايز المزاحمي*.