أخبار لحج

كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج تحتضن محاضرة توعوية احتفاء باليوم العالمي والعربي للمرور

كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج تحتضن محاضرة توعوية احتفاء باليوم العالمي والعربي للمرور

لحج / أياد وادي

احتضنت قاعة كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج محاضرة توعوية بمناسبة اليوم العالمي التاسع والأربعين والعربي الثامن والعشرين للمرور بحضور الأستاذ الدكتور / عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة. لحج

وألقى العقيد/ سعيد قائد الصيادي محاضرة توعوية سلط الضوء فيها على أهمية اليوم العالمي والعربي للمرور وعلى قواعد وأنظمة المرور في حياة المجتمعات منذ القدم وحتى يومنا هذا .

وفي ختام المحاضرة التوعوية وجه طاقم المرور التوعوي الشكر والتقدير الكبيرين إلى قيادة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على تفاعله في انجاح هذه الفعالية التوعوية ولعمادة الكلية ممثلة بالاستاذ الدكتور / عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية على حسن الاستقبال والحضور مع هذا الحدث الذي تشهده المؤسسات الأمنية للتعريف بقيمة هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع بفئاته ومجالاته المختلفة .

حضر المحاصرة التوعوية كلا من الدكتور / محمد سالم نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور / فائز عوجري نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتورة / رنا حمود احمد رئيس قسم الفيزياء وعددا من الأساتذة والأكاديميين وجمع كبير من الطلاب والطالبات بالكلية ..