أخبار المحافظات

مامور دار سعد والشيخ الفنيع يفتتحان مركز “سيتي لايت” للنجف والإنارة بالعاصمة عدن 

المأمور عبود ناجي والمالك عبدالمجيد الفنيع يفتتحان مركز “سيتي لايت” للنجف والإنارة بالعاصمة عدن

 

عدن /خديجة الكاف و اسماء عبدالقادر

تصوير/ابراهيم عبدالرحمن

 

بحضور مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي صباح اليوم السبت الموافق 4مايو 2024م افتتاح مركز” سيتي لايت” لبيع النجف وتحف الإنارة بالعاصمة عدن.

 

وبحضور الشيخ عبدالرحمن الفنيع والشيخ / سالم عمر الجحرفي والأستاذ/ ناصر الشبحي.

وفي افتتاح المركز ألقى مالك المشروع المستثمر عبدالمجيد عبدالرحمن صالح الفنيع المالك مركز سيتي لايت للنجف والإنارة كلمة رحب فيها بالحاضرين .. شاكرًا إياهم لتلبية الدعوة ومشاركته فرحة الافتتاح.. موضحا أن هذا المركز يوفر كل متطلبات الانارة والاضاءة والزينة من النجف والتحف وغيرها للمنازل والقاعات والمكاتب وصالات الافراح والاعراس التي تحتاجها بالعاصمة عدن.

 

وبيّن أن مميزات مركز سيتي لايت، تتمثل بجودة السلع، والعلامة التجارية الضمانية لمدة سنتين، حيث يعمل على توفير الاصناف والموديلات الجديدة اولًا بأول والتي تناسب طلبات المهندسين.

 

من جانبه أكد مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي على أهمية افتتاح المركز ليضاف إلى رصيد المشاريع الاستثمارية التي تزخر بها مديرية المنصورة بالعاصمة عدن بشكل عام وتسهم في رفد الاقتصاد الذي يعاني الأمرين.

 

وأشار إلى حرص السلطة المحلية في المحافظة والمديرية على وجه الخصوص بتقديم كافة التسهيلات واوجه الدعم للراغبين في الاستثمار وإنجاح المشاريع الاستثمارية.

وعقب الافتتاح الذي حضره كوكبة من الإعلاميين والمفكرين والأدباء والشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال طافوا جميعهم مع مدير عام مديرية دار سعد بأجنحة المركز الذي يتكون من طابقين ويحوي أجود أنواع النجف والتحف والقناديل بإحجامها المختلفة.